الرئيسية الوقائع و الحوادث رئيس جماعة ترابية يغتصب فتاة بتعاون مع مشعوذ بالناظور

رئيس جماعة ترابية يغتصب فتاة بتعاون مع مشعوذ بالناظور

كتبه كتب في 31 يناير 2023 - 3:26 ص

كريمة العمراني – جريدة البديل السياسي :

اغتصب رئيس جماعة ترابية باقليم الناظور ، نهاية الأسبوع الماضي، فتاة قدمت إلي حمد المشعوذين  من أجل “التداوي” من اضطرابات نفسية تعاني منها، وذلك بحسب ما بعض المصادر .

وذكرت نفس المصادر  بأن المعنية بالأمر وهي في أواسط الثلاثينات من عمرها فور قدومها إلى المشعوذ بمنزله وجت هناك رئيس جماعة ترابية باقليم الناظور معروف بشطحاته الصبيانية .

حيث طلب منها المشعوذ  أن تستريح وتحاول النوم حتى يزول عنها العياء، ريثما يحضر وسائل العلاج وهو ما نفذته الضحية، واستغل الرئيس المنحوس صاحب المشعوذ الذي يبيع الوهم للنساء خلودها للنوم ليعمد إلى اغتصابها.
وحسب ما جاء على لسان احد الجيران ، فإن الضحية لجأت إلى المشعوذ بعد أن أخبرت من بعض النساء بأن له تجربة في معالجة مس الجن، كما أضافت  نفس المصادر  بأن الشهادة الطبية المسلمة إلى المشتكية أظهرت أنها تعرضت للاغتصاب وفقدت بكارتها حديثا.
وأضافت كذلك  بأن  الضحية كتمت السر خوفا من الانتقام  منها من طرف الرئيس صاحب المال والجاه و المشعوذ الذي هددها ووعدها بالزواج باحد اقرباء الرئيس  ..
وحسب  نفس المصادر  دائما، فإن عدد من المشعوذين بأحياء الناظور  يستغلون جهل ومرض بعض النساء، ليطبقوا عليهن بأوهام وأمان عريضة، تبدأ من علاج السحر إلى التزويج، وقضاء الحاجات، وقد راكم بعضهم ثروات مالية من هذه الأفعال المخالفة للدين والقانون.
ليست هذه هي المرة الأولى التي يتسغل فيها أحد المشعوذين بحي لعري الشيخ بالناظور  جهل بعض النساء من أجل استغلالهم إما ماديا أو جسديا،  فقضت ا المحكمة  في السنة الماضية على مشعوذ هتك عرض فتاة لا تتجاوز 20 سنة، بدعوى إخراج جني كافر من جسدها، 
بعد أن اعترف أمام هيئة المحكمة بما نسب إليه في محاضر الشرطة القضائية مدعيا أنه ليس من اغتصب الفتاة وإنما الجني الكافر الذي كان سيكنها ولكن الحقيقة الرئيس المنحوس هو الذي يغتصب النساء بتعاون مع صديقه المشعوذ.

وأنه فقيه مسلم ولا يمكن أن يصدر عنه ذلك، غير أن رواية الضحية لتفاصيل الحادث جعلت قصته تبوء بالفشل، خاصة بعد أن صرحت زوجته بأنه اعتاد القيام بمثل هذه الأمور في منزله بدعوى إخراج الجان من أجساد النساء.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .