الرئيسية صوت المواطن أهل خطيبي يرفضون تواصلي معها وأشعر ببرودها

أهل خطيبي يرفضون تواصلي معها وأشعر ببرودها

كتبه كتب في 24 يناير 2023 - 10:35 م

احمد العماني – جريدة البديل السياسي :

اهل خطيبتي يرفضوا تواصلي معها السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب خطبت منذ فترة زمنية قصيرة ما يقارب ( الثلاث اشهر المشكلة ان خطيبتي من اسره متشددة جدا فقد رفضوا تواصلي معها اثناء فترة الخطوبة وانا رجل كنت اخطط لهذه الفترة منذ سنوات باني سأجعلها فترة تعارف كي تعرفني واعرفها لكن للأسف لم يتحقق هذا الامر المشكلة ليست هنا فقط فانا حاليا لا اتواصل مع خطيبتي الا بشكلاء غير مباشر وهو تواصل قليل جدا احاول قدر الامكان ان ابادر في احياء العلاقة من خلال تواصلي الغير مباشر معها من خلال ( اختي احاول ان اجعل اختي تحدثني عنها وعن طبائعها.

وايضا عن طبائعي وكيف هي شخصيتي والخ لكن للأسف ان اختي في بعض الاحيان تقول لي ان خطيبتي ليست متحمسة جدا وعندما تحدثها عني لا يبدر منها رده فعل جيدة فقط بروده، وانا لا اريد الحكم عليها اخاف ان اظلمها ولكني أيضا اخاف انها حقيقة غير متحمسة وغير راغبه بفكره الزواج.

فلا ادري ما افعل، قلت لأختي ان تخبرها باني عازم على ان افعل حفله مصغره بمناسبة خطوبتنا، لكنها رفضت وقالت ليس الوقت المناسب لهذا ،انا غضبت جدا وقلت في نفسي انا اعرف ان الفتيات يفرحن بحفلات خطبتهن كثيرا فلما هذه ترفض؟ اوجست في نفسي ان افسخ عقد خطبتي معها وان اقطع مشواري معها لكني تراجعت في الاخير عندما فكرت في اني اظلمها ربما كان هناك سبب.

فجعلت اختي تكلمها مره اخرى وقالت اني لو اعلم انها رفضت اقامة حفل اني ساجن لذلك لابد من ان تخبرنا بسبب رفضها، فكانت مهزوزة وخائف وقالت ( انتبهي ان تخبريه انا خائفة فقط لا اعلم ماذا افعل اريد ان يتم تأجيل الحفلة الى وقت اخر.

فانا لم اعد اعلم ماذا افعل ، لكن الجدير بالذكر ان خطيبتي يعرف عنها انها بارده جدا وتخاف جدا ومتشددة ايضا وخجولة جدا ايضا اقول في بعض الاحيان ان خوفها هو الذي يجعلها تتصرف بهذا الشكل آنا احاول قدر الامكان ان ابادر لها بكل الطرق و الوسائل الممكنة لكن لا جدوى، فمثلا اخبرتها اختي ان تدعي لي لأني اواجه بعض الضغوط فقالت ( الا يوجد خبر غير هذا ما رايكم ما هو التصرف السليم في مثل هذه الحالة هل اصبر؟

ام افسخ عقد خطوبتي معها، انا لم اعد اتحمل مثل هذه التصرفات لانها توحي الي ان الفتاة غير راغبه بي، لكني ايضا اخشى ان اظلمها واحكم عليها دون ان اتحدث معها مره واحده، فقد اختلطت علي الامور فلا ادري اي الامرين اصح فهانا استفتتكم ففتوني في امري

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .