الرئيسية أسر ومحاكم أب يغتصب ابنته القاصر وينجب منها!

أب يغتصب ابنته القاصر وينجب منها!

كتبه كتب في 15 يناير 2023 - 12:01 ص

جمال الهماري – جريدة البديل السياسي :

أحالت الشرطة القضائية بمكناس ، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالمدينة، الجمعة الماضي، متهما باغتصاب ابنته القاصر، بعدما اعترف بتفاصيل مثيرة في ممارسة الجنس عليها نتج عنه افتضاض في البكارة وحمل وولادة.

وذكرت مصادر محلية ، أن الأب ذي الـ51 سنة، وهو صاحب محلبة كان مبحوثا عنه في الفضيحة ذاتها بعدما اختفى عن الأنظار حينما وضعت أم القاصر (17سنة) شكاية ضده، وكثفت الضابطة القضائية مجهوداتها انتهت بإيقافه الثلاثاءالماضي ووضعه رهن الحراسة النظرية.

ويقطن الموقوف بحي الزيتون ، وقام قبل سنتين بفتح محل لبيع الحليب ومسشتقاته بنفس الحي ، وكان يضطر إلى المبيت فيه رفقة ابنته التي كان عمرها 14 سنة، واعتدلا عليها باستمرار جنسيا كما كان يفرض عليها كتم الأمر وعدم البوح به لوالدتها المريضة، لينتهي مسلسل اغتصابها بحمل وولادة، وقررت الزوجة تقديم شكاية ضده أمام النيابة العامة.

واكدت نفس المصادر ، أن الأب اعترف بالاتهامات المنسوبة إليه، مشددا أنه أخطأ في حياته حينما كانت زوجته مريضة، وكان يضطر إلى المبيت رفقة ابنته في المحل التجاري ، ويعتدي عليها جنسيا، مضيفا أن مرض أم القاصر من الدوافع الرئيسية في اقترافه للأفعال الجرمية سالفة الذكر.

واستعمت الضابطة القضائية إلى القاصر التي تبلغ من العمر حاليا 17 سنة، وأدلت بتفاصيل مثيرة في اغتصابها من قبل والدها أمام المحققين الذين دونوا اعترافاتها بمحاضر رسمية، وطلبوا منها الحضور صباح الجمعة الماضي، أمام الوكيل العام للملك قصد الاستماع إليها من جديد.

زنا المحارم

واقتنع المحققون طيلة ابحاثهم التمهيدية منذ الأربعاء الماضي، أن الأب متورط في زنا المحارم واغتصاب ابنته نتج عنها حمل وولادة، وأن اختفاءه عن الأنظار يبرر الاتهامات الموجهة إليه.

وتضيف المصادر، أن الأب الموقوف يتوفر على اربعة أبناء ضمنهم الضحية التي اغتصبها، وكان يزاول مهنة بيع الحليب ومشتقاته منذ سنوات ، وبعدها اضطر إلى تغيير محله وافتتح متجرا جديدا

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .