الرئيسية روبورتاج و تحقيق خوفا من السطو عليها مجددا و تكرار سيناريو سيارة الإسعاف….الشرقاوي يستعيد حافلة الهلال من فريق نهضة سلوان

خوفا من السطو عليها مجددا و تكرار سيناريو سيارة الإسعاف….الشرقاوي يستعيد حافلة الهلال من فريق نهضة سلوان

كتبه كتب في 12 يناير 2023 - 1:08 ص

جريدة البديل السياسي :

بعد قيام رئيس فريق نهضة شباب سلوان ( كريم الركراكي  بمغادرته للتراب الوطني واختياره الاستقرار بديار المهجر بأوروبا قصد بناء مستقبله قام الأخير بإخبار رئيس االمكتب الإقليمي للهلال الأحمر بالناظور السيد مصطفى النجوم ( الشرقاوي ) بكونه قد استقال من مهام رئاسة فريق نهضة شباب سلوان وان الأمانة التي تلقاها من الهلال الأحمر على إثر الشراكة الموقعة ببنهما سابقا والمتمثلة في الحافلة التي قدمها للفريق لتنقلاته .

وذلك بعد اتفاق بين الفريق في شخص رئيسه آنذاك (الركراكي ) وبين رئيس الهلال الأحمر ( الشرقاوي ) والذي تمخض عنه تقديم الهلال الأحمر لحافلة في ملكيته كنوع من الدعم لتخفيف معاناة التنقل عن الفريق وطاقمه التقني أثناء إجراء مباريات خارج بلدته ( سلوان).

لكن بعد فضح السيد الركراكي لنوايا بعض الجهات التابعة لجماعة ترابية إقليمية هدفها يكمن فقط في محاربة مكتب الهلال الأحمر بالناظور والتي ساومت رئيس الفريق بإغراء مالي من أجل الاستحواذ على الحافلة كما سبق وأن فعلت تلك الجهات مع سيارة الإسعاف التي تمت سرقتها من امام عمالة الناظور بطرق هوليودية وبالليل .

وظل مصيرها مجهولا إلى يومنا هذا بعد هذه النصيحة التي قدمها رئيس الفريق للشرقاوي قام الأخير باتخاذه إجراء قانوني بموجبه تم استرجاع الحافلة التي كانت تحت تصرف مكتب الفريق مع فسخ عقد الشراكة ببنهما وتكون بذلك حافلة الهلال الأحمر الناظوري قد سلمت من ايدي المتربصين وتمت عملية إنقاذها من السرقة بنجاح.

فلولا نصيحة الركراكي رئيس الفريق المستقيل ويقظة الشرقاوي رئيس المكتب الإقليمي للهلال الأحمر لوقع مثل ما وقع لسيارة الإسعاف التي كانت تحمل شعار الهلال الأحمر …

والآن أصبح لدى الهلال الأحمر أسطول من الحافلات من الحجم الكبير تناهز الثلاثة ( 3 ) مع أسطول من سيارات الإسعاف من النوع الممتاز كان لرئيس المكتب الإقليمي ( الشرقاوي ) الدور المحوري والرئيسي في جلبها عبر استغلاله لعلاقاته الشخصية مع جهات عدة من خارج الوطن وبداخله حتى أضحى المكتب الإقليمي الناظوري للهلال الأحمر الأول على الصعيد الوطني الذي يتوفر على أسطول خاص بتنقلات المسعفين و المتطوعين النابعين للمنظمة إقليميا..

لا يتوفر وصف.أعداد المتبرعين بالدم في الحملة التي نضمها الهلال الأحمر بالناظور فاقت كل  التوقعات . | dimarifالشرقاوي يقود حملة التبرع بالدم على نققته الخاصة ويديساهم في إنعاش بنك الدم  بالناظور.. – البديل السياسي – جريدة ورقية وإلكترونية مغربية شاملة

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .