الرئيسية اجتمــاعيات كلمه حق في رجل يستحق! …رمز من رموز الوطنية في كبدانة الأستاذ عبد القادر الطالبي

كلمه حق في رجل يستحق! …رمز من رموز الوطنية في كبدانة الأستاذ عبد القادر الطالبي

كتبه كتب في 23 ديسمبر 2022 - 1:51 ص

جريدة البديل السياسي :

النزاهة هي سر الحكمة وعنوان العمل ، هي الأخلاق الفاضلة التي تنهض بها الأمم

 

اذا ما أُختير للقيادة رجلاً نزيه أمين ذو حنكة وكفاءة ، يضع الاشياء في مواضعها ويزن الامور في موازينها

ربح المجتمع وفاز المواطنين

وهذا ما فعلهُ هذا الرجل

السيد عبد القادر الطلبي رجل سلطة بقيادة كبدانة جماعة اركمان اقليم الناظور .

رجل وقور وشهم متواضع خلوق وصادق ، انسان إداري وصارمهذه الحقيقة والشهادة التي أعطاها إياه كل من التقى به وَعرفهُ

هو شخصية فذّة واعية مفعمة بالإنسانية ، أثبت ذلك وَبجدارة في الأيام العصيبة هذه !!!

في البدء، أقول ليس من عادتي أن امتدح أو أن أهجو ، معاذ الله ، ولكنها شهادة ، أرجو أن يكون هذا وقتها المناسب، و هذا اعتراف من جميع ساكنة قبيلة كبدانة اقليم الناظور بشهامة ونبل واستقامة هذا الرجل ، شهادة فى حق رجل قلّ نظيره ، و بديهي إنه  السيد عبد القادر الطالبي من دوار اورد الطالب لهدارة جماعة اركمان اقليم الناظور  أنها لا تزيده شهرة و لا تكسبه سمعة ، فهنيئا لنا جميعا بأن نرى شخصية بهذه القامة بيننا  كرجل سلطة في قيادة كبدانة والذي كرس حياته في خدمة الساكنة .

في الحقيقة نكن للسيد عبد القادر الطالبي الكثير من الاحترام و التقدير، مثمنا حفيظته المعرفية وكذا استقامته النادرة، وعرف عنه دقته وصرامته وشجاعته في إبداء الرأي، وهو ما أكسبه احترام كل من عرفه.

عبد القادر الطالبي رجل وقور، شهم، متواضع متخلق وصادق، إنسان إداري صارم وفذ, لا أقول هذا من باب المجاملة، بل هي الحقيقة والشهادة التي أعطاها فيه كل من التقى به، حقاً هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجاً في أن تقول فيهم كلمة حق..

ووقفة إنصاف يستحقونها..

لا شك عندي أن السيد عبد القادر الطالبي  من أولئك الرجال الأوفياء والمخلصين لدينهم ووطنهم وملكهم  الذين حققوا بجهدهم وحرصهم طموح الذي يقصدونه في عمل خيري يعمل كل ما في وسعه من اجل خدمة الوطن والمواطن  … هؤلاء الرجال لا يريدون بأعمالهم جزاءً ولا شكوراً…. فُطِروا على بذل الخير، فوجدوا القبول والاحترام من أفراد المجتمع .

أعجبني الرجل  عبد القادر الطالبي بتواضعه وحلمه ، فهو يسعى إلى تحقيق النجاح فكان النجاح ملازماً له في أعماله ومسؤولياته…. في خدمة الوطن تحت القيادة الشريفة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله

حفظه الله ورعاه لأهله ووفقه لما فيه خير للصالح العام .

اذا ألا تستحق هذه الشخصية الوطنية الفذة الإشادة والشكر لما قدمه ويقدمه للوطن ؛ لا أعتقد أنها مغالاة لأن القاعدة الشرعية تقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله’ فحقا ان عبد القادر الطالبي شخصيه فذة واعية مفعمة بالإنسانية والنبل ويملك فكرا عاليا، رجل نزيه ويعامل الناس كلها سواسية ولا توجد في قلبه العنصرية والحقد….أنه يعيد الينا الأمل بأن نشاهد وجوه تخدم مصالح الوطن وتساهم في نهضة المجتمع في قبيلة كبدانة بعيدا عن المحسوبية  على مختلف الأصعدة.

حقآ يستحق هذا الرجل النموذج أن يذكر اسمه وأفعاله في كل مكان ولنقل جميعآ كلمه الحق في هذا الرجل الوفي لدينه ووطنه وملكه ،ونسأل الله سبحانه أن يعينه ،ويوفقه ليواصل عطاءه في اعماله الخيرية .

دمت ايها الرجل المخلص والشهم ذخرآ للوطن ودامك الله منير للمواطنين. حفظك الله في خدمة الصالح العام

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .