الرئيسية أسر ومحاكم بعد الجدل الذي خلقه منشور الزواج للملولي دنيا بطمة تخرج عن صمتها وترد بقوة

بعد الجدل الذي خلقه منشور الزواج للملولي دنيا بطمة تخرج عن صمتها وترد بقوة

كتبه كتب في 23 نوفمبر 2022 - 5:14 م

جريدة البديل السياسي – متابعة

بعد أن أثار الجدل بمنشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، ردت الفنانة دنيا بطمة على اليوتوبر المثير للجدل هشام الملولي، الذي تسبب في خلق ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتضمن المنشور الذي شاركه هشام الملولي عبر الإنستغرام صورة ومقطع فيديو جمعه بالفنانة المغربية دنيا بطمة في حفل غنائي وأرفقهما بتعليق كتب فيه قائلا:” باطمانة ديالي، الله يجمعنا في الحلال انشاألله، خوتي بلا كدوب واش جينا مع بعضيتنا”.

وتسبب هذا المنشور الذي شاركه الملولي عبر حسابه في إحداث ضجة كبير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر زواج الفنانة دنيا بطمة من هشام الملولي، وهذا ما دفع الأخيرة لتخرج عن صمتها وترد بقوة على ما يتم تداوله قائلة في تدوينة شاركتها عبر حسابها إنستغرام وكانت عبارة عن ستوري :” “السلام عليكم كيقلك واحد المثل دير الخير تلقى الشر واذا الشي زاد عن حده وجب علي التوضيح، أنا كفنانة مغربية بنت حي شعبي معروفة عليا الابتسامة مكتفارقنيش وممتكبراش نهائيا واش هذا غلط؟ معرفتش الصراحة، اخر حفل وقع واحد الموقف واحد الشخص باغي يطلع يتصور وبقى فيا مخلاوش سيكيورتي قلت لهم ماشي مشكل بحالو بحال غيرو”.

وأضافت دنيا بطمة في تدوينتها كرد على ما يتم تداوله من أخبار زائفة حيث قالت:” رحبت به وطلع دار فيديو وسط ازعاج وصداع، قلت لو شنو سميتك حيث اذا هو كيسحبلو معروف أنا معرفتوش، حاجة عادية قالي الاسم ديالو عملت لو اهداء..يمكن متقبلش اني معرفتش اسمو فحول فيديو الى فيلم قصير من تأليفه.. من بعد اكتشفت أنه هاد الانسان معروف كيموت على Buzz الخاوي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .