الرئيسية منوعات فنانة تتهم محامي: تحرش بي و قطع ملابس وعراني و ضربني

فنانة تتهم محامي: تحرش بي و قطع ملابس وعراني و ضربني

كتبه كتب في 9 نوفمبر 2022 - 1:04 ص

جريدة البديل السياسي :

شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة، واقعة غريبة، حيث اتهمت فنانة محاميا بالتحرش بها، والاعتداء عليها بالضرب وخلع ملابسها.

وتبين من التحقيقات، أن الفنانة تدعى ‘رولا. أ’ ممثلة اتهمت، محاميها ‘حسام الدين. م’ بالنصب عليها والتحرش بها، والتعدي عليها بالضرب داخل المحكمة، وحررت الممثلة الشابة مذكرة بواقعة التحرش والنصب.

وتدخلت قوات الامن المكلفة بتأمين المحكمة وبعض المحامين لاحتواء الموقف بعد ان تطور الامر بين الطرفين الى تشابك بالايدى بين اقارب الممثلة الشابة ومحاميها، وحدوث حالة من الهرج والمرج.

من ناحية اخرى روى حسام الدين مصطفى، المحامى المتهم بالتحرش بموكلته داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تفاصيل الواقعة قائلا: فوجئت بمجموعة من الاشخاص امام محكمة الأسرة صباح اليوم، أجبرونى على الدخول فى سيارة امام باب المحكمة، وكان بصحبتهم موكلتى المدعوة رولا، وعندما حاولت الإفلات منهم، بدأت فى الصراخ واستنجدت بالمتواجدين داخل المحكمة للامساك بى.

ونفى المحامى تهمة التحرش بموكلته، مشيرا إلى أنها تحاول الانتقام منه؛ بسبب خلافات مادية سابقة بينهما، مشيرا الى ان موكلته هى من تعدت عليه بالضرب، واستأجرت بلطجية لخطفه.

وأكد انه تقدم بمذكرة الى رئيس نيابة النزهة؛ ردا على مذكرة التحرش والنصب التي حررتها ضده، واتهمها فيها بالاعتداء عليه أثناء تأدية عمله، وما تعرض له من تمزيق ملابس والألفاظ النابية التي وجهت إليه’، قائلا: إن الاعتداء الذي تعرضت له هو اعتداء على المحامين أكمل.

وتضامن عدد من المحامين مع المحامى المعتدى عليه، وقدموا شكوى ضد الفنانة رولا واتهموها بالاعتداء على محام أثناء تأدية عمله.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .