الرئيسية روبورتاج و تحقيق الناظور.. (لخميس اقديم ) ارض خصبة لمروجي السموم البيضاء

الناظور.. (لخميس اقديم ) ارض خصبة لمروجي السموم البيضاء

كتبه كتب في 4 نوفمبر 2022 - 1:27 ص

مولاي إدريس العلوي – جريدة البديل السياسي :

اذا كانت اوروبا في السنوات الماضية شنت هجوما اعلاميا على المغرب باعتباره مصدر مخدر الشيرا الذي اتخذه بعض المهربين الاسبان والمغاربة على حد سواء مصدر ثرائهم , فهذا قد تم ولو بصفة غير نهائية الاستغناء عنه .

 لكن الغريب في الامر ان هناك بديلا لهذه التجارة المربحة , فماذا اوجدت الحكومة المغربية لأخطر حملة تدميرية يتعرض لها الشباب المغربي اذ نلاحظ في ايامنا هذه اقبالا متزايدا من طرف غالبية الشباب على التعاطي للسموم البيضاء ( الكوكايين ) التي لم يسلم منها حتى الجنس اللطيف .

فقد اصبحت غالبة مناطق ( لخميس أقدير ) التابع ترابيا لجماعة اكسن اقليم الناظور سوقا مربحا لهؤلاء  حيث لا يجدون ادنى صعوبة في ترويج سلعهم المحرمة شرعا وقانونا وبعض المناطق الذي يتم التستر على ابشع انحرافات خلقية وهناك يتم ترويج الكوكايين بالعلالي فهناك العديد من الشكايات وتوقيعات المواطنين ارسلت الى كبار المسؤولين لكن لم ولن تجد اذانا صاغية اظف الى صاحب الدراجة النارية والمعروف لدى الجميع بترويج هذه المادة السامة وذلك طوال الليل مع الفوضى والازعاج الذي يحدثونه للساكنة اجمعين في صراخ طوال الليل .

فهل هذه المرة سوف تتفهم السلطة نوع الخطر وتستمع الى هذا النداء ويتم تطهير هذه المناطق من  مروجي السموم البيضاء وهؤلاء المدمنون حتى يسلم اطفالنا الصغار من الوقوع في هذه المصيبة المميتة؟

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .