الرئيسية أخـبار تقنية إطلاق الركن الخيري في أرابيان سنتر بدبي والعديد من المبادرات الجديدة لخدمة و راحة المتسوقين

إطلاق الركن الخيري في أرابيان سنتر بدبي والعديد من المبادرات الجديدة لخدمة و راحة المتسوقين

كتبه كتب في 30 سبتمبر 2022 - 4:49 م

زينو شختورا

أطلق أرابيان سنتر، المركز التجاري الرائد في دبي ووجهة التسوق والترفيه المفضلة لدى العائلات، مبادرة الركن الخيري الجديدة بالتعاون مع جمعية دبي الخيرية والهلال الأحمر الإماراتي وجمعية بيت الخير.

تشجع هذه المبادرة زوار المول على التعاون والتعاضد لمساعدة المتعففين والوصول إلى مجتمع أكثر ترابطاً وتكاتفاً، يتميز الركن الخيري في المول بدوره الفعال في جمع التبرعات وضمان وصولها إلى المستفيدين.

قال السيد وسام الدره مدير عام أرابيان سنتر: ” تهدف مبادرة الركن الخيري إلى دعم فئات المجتمع المستضعفة، والتأكيد على ارتباطنا الوثيق مع أهم المنظمات والجمعيات الخيرية التي تدعم جهودنا الرامية في الوصول إلى نتائج إيجابية”.

مع التركيز على قيم أرابيان سنتر مول الأساسية والتي تتمحور حول تقديم تجارب متميزة للزوار، يوفر المول مجموعة فريدة من الخدمات لضمان تسوق آمن ومريح.

تهدف خدمة “سلم واستلم” إلى تقديم راحة البال ومتعة التسوق للعملاء. حيث يمكنهم ترك حقائب التسوق بكل أمان لدى مكتب خدمة العملاء، والاستمتاع بتجربة تسوق مرضية بدون تعب أو إجهاد، واستلام حقائبهم أثناء المغادرة بعد الاستمتاع بالتسوق في أرابيان سنتر مول.

تهدف مبادرة “سوار المعصم للمستكشفين الصغار” لمساعدة الأهل على ضمان سلامة صغارهم وقضاء أوقات ممتعة في أرابيان سنتر مول، حيث يعمل سوار المعصم المتوفر لدى مكتب خدمة العملاء كبطاقة تعريف للطفل، فهو يحتوي على معلومات الاتصال الخاصة بالأهل لحالات الطوارئ.

فيما تضمن خدمة صف السيارات عدم حاجة الزائر للبحث عن موقف لسيارته، من خلال تسليم سيارته لخدمة صف السيارات لركن وتسليم السيارة حسب طلب العميل، تتوفر الخدمة في قاعة الصباح وقاعة المساء من 9:00 صباحاً إلى 12:00 بعد منتصف الليل، ويمكن الاستفادة من خدمة كبار الشخصيات مقابل 50 درهم، و 20 درهم للخدمة العادية.

حول أرابيان سنتر

يحتضن أرابيان سنتر، وجهة التسوق والترفيه العائلية، أكثر من 200 علامة تجارية تتنوع بين متاجر الألبسة والمفروشات المنزلية والإلكترونيات والمجوهرات والعطور والإكسسوارات ووجهات الترفيه العائلية، بالإضافة إلى فرع للولو هايبرماركت يمتد على مساحة أكثر من 100 ألف قدم مربع، وسينما رقمية فريدة من نوعها تحتوي على ثماني شاشات، ومطاعم ومقاهي فاخرة، وركن مطاعم فسيح، وبنوك، ومراكز طبية، وغيرها الكثير. ويتميز أرابيان سنتر بتصميمه المستوحى من العمارة العربية وبموقعه العصري، ويشكل الخيار الأمثل لجميع أفراد العائلة.

ويقع مركز التسوق، المؤلف من طابقين بمساحة تتجاوز المليون قدم مربع، بالقرب من طريق المطار، ويوفر 1500 مساحة لركن السيارات. ويمكن الوصول إلى أرابيان سنتر من جميع أنحاء الإمارات بسهولة من شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات. وافتتح أرابيان سنتر أبوابه عام 2009، حيث تديره حالياً شركة بليكس للخدمات الإدارية، قسم إدارة الأصول الذي أطلقته مجموعة الفطيم لمراكز التسوق مؤخراً.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .