الرئيسية روبورتاج و تحقيق الناظور … حذاري النصابون والسماسرة بأبواب المحكمة الابتدائية والمحافظة العقارية

الناظور … حذاري النصابون والسماسرة بأبواب المحكمة الابتدائية والمحافظة العقارية

كتبه كتب في 28 سبتمبر 2022 - 3:16 ص

فاطمة الزهراء اشن – جريدة البديل السياسي :

يشتكي العديد من المواطنين بالناظورمن عمليات النصب والاحتيال كانوا ضحية لها .

واغلب هؤلاء يتوافدون على المدينة إما لتسوية وضعيتهم لدى الإدارات بالناظور وخاصة الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمحكمة الابتدائية والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ووو…وغالبيتهم تتوفر فيهم ملامح السذاجة والتلقائية .

المحتالون الذين ينتشرون في هاته الإدارات المذكورة وخاصة المحكمة الابتدائية أو المحافظة العقارية هنا يختارون موقع صيدهم .

مما يسهل على المحتالين ممارسة عملهم بنجاح حيث يوهم الضحية بانه ستولى المعاملات الإدارية له او إحضار وثائقه في الحين او التدخل لدى المحكمة من اجل إطلاق سراح المعتقلين والتحكم في الأحكام الصادرة عن هيأة القضاء .

في الحين يبقى المواطن المسكين الذي سلم له ما يملك من نقود أمام باب الإدارة المعلومة دون نتيجة وهذا ما حدث ويحدث أمام أبواب المحكمة الابتدائية والمحافظة العقارية بالناظور .

لذا ندعوا رجال الأمن والشرطة إلى اليقظة والانتباه للضرب من حديد على ايادي هؤلاء النصابين .. ولنا عودة للموضوع لاحقا… بالاسماء والصفات

تنقيل محمد بنموسى مدير المحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية ببركان،  إلى مدينة تطوان - www.sabahachark.comالناظور+وثيقة: تعيين رؤساء جدد لكتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية | أريفينو.نت

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .