الرئيسية منبر البديل السياسي كلمة شكر وتقدير من هيئة تحرير جريدة البديل السياسي إلى هيئة المحامين بالناظور

كلمة شكر وتقدير من هيئة تحرير جريدة البديل السياسي إلى هيئة المحامين بالناظور

كتبه كتب في 21 سبتمبر 2022 - 2:51 ص

جريدة البديل السياسي :

من المعروف أن الحياة صعبة وفي نفس الوقت ممتعه، فنجدها أحيانًا تعطينا وجهًا جميل وكل ما نحلم به، ومرات أخرى نرى منها ظهرها فنجد منها كل الحزن والألم والوجع والمرار.

وفي الحالتين نحب أن نجد من يقف بجوارنا ويشدد من أوزارنا، ففي الفرح نحب من يقف بجوارنا ويفرح لفرحنا ويحب لنا الخير، أما في وقت الحزن نحتاج إلى من يقف معنا ويخفف من حزننا ومصيبتنا، وإلى كل من وقف بجوارنا نهدي إلي هئية المحامين بالناظور التي تعبر عن مدى حبنا وتقديرنا لهم ومن كلمات شكر لمن وقف معنا  :

فكثير من المهن فقدت مصداقيتها وفقدت ثقة الناس فيها حيث أصبحت مهن تجاريه ربحية بحت،، ومن هذه المهن مهنة المحاماة إلا أن بعض الأساتذة المحامين المتميزين وهم قله قليلة يعيدون لك الثقة والتفاؤل ويثبتون أن هذه المهنة هي مهنة إنسانية وجدانية بتجرد وشفافية مطلقة والمحامي الإنساني يستطيع فعلا” حمايتك من جميع الفاسدين المراوغين الذين يتلاعبون بحقوق الإنسان وأتعابه وعمله فيكون الملاذ الآمن القانوني في حماية الحقوق وتحصيلها من المراوغين..

من هنا نريد أن نوجه بطاقة شكر وتقدير إلى هيئة المحامين بالناظور  الذين أثبتوا أن المحاماة مهنة “إنسانيه بإمتياز وقدم الكثير من الخدمات المجانية لكثير من رجال الاعلام  بالناظور ( الصحافة ) ووقفوا إلى جانبنا حتى اوصلنا إلى حقنا والأمثلة كثيرة على ذلك بإسمي وبإسم هيئة تحرير جريدة البديل السياسي وموقعنا العالمي المميز نثني على جهود الأساتذة المحترمين من هيئة المحامين بالناظور..

من لا يشكر الناس لا يشكر الله
الحق سهم لا ترشه بباطل*ما كان سهم المبطلين سديدا
الدفاع عن الحق هو الصراع بين الخير والشر لذلك كان إظهار الحق

ونصرته، لا تقتضي التواء أو كذبا أوضجيجا وعويل أوإ رتفاع الاصوات

كثر الله من أمثالهم

وثيقة.. نقيب المحامين بالناظور يطالب الحكومة باعادة المحامين العالقين  بمليلية | أريفينو.نتمحامو الناظور والدريوش ينظمون ندوة وطنية حول الحق في الولوج إلى العدالة –  البديل السياسي – جريدة ورقية وإلكترونية مغربية شاملةجمعية المحامين الشباب بالناظور تحتفي بمجلس هيئة المحامين بالناظور المنتخب |  أريفينو.نت

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .