الرئيسية منبر البديل السياسي مواطنون يشتكون.. ورئيس جماعة السعيدية يغرد خارج السرب

مواطنون يشتكون.. ورئيس جماعة السعيدية يغرد خارج السرب

كتبه كتب في 20 سبتمبر 2022 - 2:37 ص

سميرة قريشي – جريدة البديل السياسي :

تعيش جماعة السعيدية حالة تخبط وفوضى عارمة على مدار الأسبوع خاصة أيام الاستقبال، الأمر الذي صعب المأمورية على العديد من المواطنين القاصدين هذا المرفق العمومي من أجل قضاء حوائجهم ، خصوصا عند الاستفسار عن انشغالاتهم، لدى رئيس المجلس الجماعي.

وعلى هذا الأساس تلقت جريدة البديل السياسي العديد من شكايات المواطنين التابعين لجماعةالسعيدية  ، ينتقدون من خلالها سوء التدبير والتسيير من طرف الرئيس بعدما وجهوا غضبهم عليه بسبب غياباته المتكررة عن هذا المرفق العمومي، كما اشتكو من الوضعية التي تعرفها جماعتهم الغارقة في التهميش، بعدما أصبح شغله الشاغل هو الصراع سواء مع الاغلبية او المعارضة التي تنتقد التسيير السلبي من طرف الرئيس.

واستنكر متحدث للجريدة، الطريقة التي يعمل بها المسؤول عن الجماعة في أيام الاستقبال ان تواجد بها أصلا، خصوصا أنهم أصبحوا يضطرون إلى الانتظار أمام مكتبه الذي قد يأتي اليه أو لا يأتي، لطرح انشغالاتهم وحل مشاكلهم التي كانت شعارا له قبل جلوسه على هذا الكرسي، وأوضح ذات المتحدث أنهم نادرا ما يقابلون الرئيس، رغم إلحاحهم المستمر في هذا الأمر.

وقد فشلت محاولات “جريدة البديل السياسي  المتكررة للإتصال برئيس جماعة السعيدية  الذي أصبح هاتفه خارج التغطية، لاستفساره عن شكايات المواطنين مع هذا المرفق الذي يسهر على رئاسته فقط على الأوراق، والغارق في المشاكل والديون.

ليبقى السؤال المطروح لدى ساكنة السعيدية  هو : الى متى ستنتهي معاناتهم اليومية والمستمرة مع هذا المرفق العمومي؟.

هذا ونطرح بدورنا كاعلام مهني، السؤال على رئيس المجلس الجماعيللسعيدية لتوضيح الأمور الغامضة، وكذا الإجابة على انشغالات الساكنة، خاصة فيما يتعلق بالنقائص المسجلة، كهشاشة البنايات، وتهيئة الطرقات ببعض الأحياء والنظافة وتوقف المشاريع في المدينة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .