الرئيسية ملفات ساخنة مافيا خطيرة تستغل فتاة قاصرا بعد إيهامها بالعمل كخادمة بيوت

مافيا خطيرة تستغل فتاة قاصرا بعد إيهامها بالعمل كخادمة بيوت

كتبه كتب في 16 سبتمبر 2022 - 1:11 ص

 محمد العمراني – جريدة البديل السياسي :

خرجت فتاة قاصر يتيمة تدعى “س – ف ” في فيدو شكل صدمة لدى العديد من المتتبعين، تحدثت فيه بتفصيل عن كيفية استغلالها بشكل بشع من طرف مافيا الدعارة، التي تستغل فتيات قاصرات بالسعيدية والمدن الشمالية المجاورة، وتسخيرهن لتأثيث موائد طالبي اللذة الجنسية، مقابل مبالغ مالية مهمة تجنيها المافيا، بينما لا تحصل الفتيات سوى على الفتات.

وكشفت المصادر  أن الفتاة التي تبلغ من العمر 15 عاما، كانت تعيش مع أختها بمدينة بركان قبل أن تلتحق بالسعيدية، بعدما عرضت عليها سيدة تدعى “مريم ” السفر إلى مدينة السعيدية ، للعمل كخادمة بيوت.

لكنها فوجئت بوقوعها في فخ مافيا للدعارة؛ حيث تم افتضاض بكارتها بعد تخديرها، وممارسة أنواع الجنس الشاذ عليها تحت التهديد والتعنيف، ما تسبب ذات يوم في إصابتها بنزيف حاد تطلب نقلها إلى المستشفى.

استمر حال الفتاة القاصر على هذا النحو إلى أن التقت ذات ليلة أحد الزبائن، الذي ساعدها في العودة إلى بيت أختها، بعد أن صُدم من هول صغر سنها.

حيث ذهبت رفقة أختها إلى وكيل الملك لتقديم شكاية في الموضوع، ليتم القبض على الشاب المتهم بتعنيفها وممارسة الجنس عليها بالعنف، والتحقيق معه قبل أن يطلق سراحه في ما بعد.

وطالبت القاصر وأختها التي ظهرت معها في الفيديو، الجمعيات الحقوقية المهتمة والمسؤولين بفتح تحقيق في ملفها وظروف استغلالها، منذ شهر ماي الماضي إلى حدود شتنبر الماضي.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .