الرئيسية روبورتاج و تحقيق الناظور.. حارس سيارات مدمن مخدرات بحدث فوضى في المرور بشلرغ طوكيو

الناظور.. حارس سيارات مدمن مخدرات بحدث فوضى في المرور بشلرغ طوكيو

كتبه كتب في 6 أغسطس 2022 - 6:39 م

سميرة قريشي- جريدة البديل السياسي :

رغم منعهم ومحاربتهم في كل المدن المغربية إلا أن الناظور يبقى استثناء بالنسبة لبعض المتسكعين اللذين يدعون امتهانهم لمهنة حراسة السيارات والبحث عن أماكن للزبناء لركن سياراتهم حتى وإن كان في أماكن يمنع فيها إيقاف وركن السيارات مثل شارع طوكيو وذالك كله مقابل دريهمات .

ولا يهم الحارس الغير قانوني ما يترتب عن ذالك من فوضى في المرور وأحيانا تتطور الأمور إلى مشادات كلامية بين أرباب السيارات كل يتحجج بحجته ..

ويكون فيه المتسبب في عرقلة السير يتحجج بكون الحارس هو منظم المرور وهو من سمح له بالتوقف وركن سيارته على جانب الطريق الذي يمنع فيه أصلا الوقوف بحدث هذا في غياب دورية لشرطة المرور التي كما يبدو خولت صلاحياتها لمدمن مخدرات لينظم المرور بذالك الشارع الذي يعرف رواجا كبيرا ولا تكاد صفارات السيارات تتوقف عن النهيق ولا أحد يتدخل لإيقاف هذه المهزلة وطرد هذا الدخيل المتسبب في الفوضى اليومية صباح مساء بشارع طوكيو.

رغم كما قلنا أن هناك قانونا صارما يمنع مزاولة هذا النشاط الدخيل بالشوارع وأزقة المدن المغربية إلا أن الناظور كما سبق وقلنا يبقى استثناء لا تنزل فيه على الأرض القوانين التي يتم سنها بالرباط فهل تنتبه شرطة المرور ومسؤولي المرور بالناظور إلى هذه المعظلة فبل ان نستفيق يوما على تطاحن بين أرباب السيارات بسبب الفوضى التي يحدثها الحارس اامدمن ؟؟؟……

لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .