الرئيسية البديل الرياضي أربعة أندية بدون مدرب مع بداية الموسم المقبل

أربعة أندية بدون مدرب مع بداية الموسم المقبل

كتبه كتب في 2 أغسطس 2022 - 4:46 م

جريدة البديل السياسي :

ما زالت أربعة أندية لكرة القدم من الستة عشر المنضوية تحت لواء القسم الوطني الأول، لم تختر بعد مدربا لفرقها الأولى، رغم بدء غالبية الأندية الوطنية في تحضيراتها للموسم الرياضي المقبل، بسبب نهاية عقود المدربين السابقين، أو مشاكل واجهتهم جعلتهم يغيرون الوجهة دون سابق إنذار.

ويتصدر الوداد الرياضي، بطل الدوري الوطني وعصبة الأبطال الإفريقية، لائحة الأندية التي لم تجد بعد خليفة لوليد الركراكي، مدرب الفريق السابق، حيث ما زال سعيد الناصيري، رئيس الوداد، لم يحسم في أمر مدرب النادي الجديد، إذ يرفض التسرع في التعاقد مع مدرب جديد، خاصة أن لاعبيه يستمتعون بعطلتهم السنوية بعد موسم شاق ومضن، فاز به الفريق الأحمر بلقبين وأضاع نهائي كأس العرش، وما زالت تنتظره مباراة «السوبر» الإفريقي ضد النهضة البركانية، ناهيك عن المشاركة في كأس العالم للأندية.

وإلى جانب فريق الوداد الرياضي، ما زال الجيش الملكي لم يحسم بعد في أمر خليفة مدربه البلجيكي السابق سفين فاندربروك، الذي جمع حقائبه وغادر المغرب نحو المملكة العربية السعودية، حيث تعاقد مع نادي أبها، إذ يفاوض مسؤولو الفريق العسكري مجموعة من المدربين، خاصة الأجانب، وتسير إدارة الجيش في تحديد اسم مدرب الفريق، الأسبوع الحالي أو المقبل على أبعد تقدير.

أولمبيك خريبكة هو الآخر لم يحسم بعد في خليفة عبد الصمد الوراد، رغم تداول أكثر من اسم محلي وأجنبي لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل. وهو الأمر نفسه بالنسبة إلى المولودية الوجدية الذي لم يحسم في أمر مدربه منير الجعواني، الذي استطاع الحفاظ على مكانة الفريق في القسم الوطني الأول، لكن لحدود الآن لم يتم تجديد عقده، ولم تحدد إدارة «سندباد الشرق» أمر بقائه، أو رحيله، وتعيين خليفة له مستقبلا

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .