أخبار عاجلة

ico إسبانيا تعين غوارديولا قنصلاً جديداً بالناظور وتحدد نطاق تحركاته ico القيمة المضافة الفلاحية المرتقبة .. توقعات بالانخفاض بنسبة 14 بالمائة في 2022 ico بلاغ توضيحي من المندوبية العامة لإدارة السجون بخصوص السجين (س ر) ico الناظور ..الزبونية و المحسوبية و الحسابات السياسية الضيقة عنوان تسليم الرخص بجماعة أزغنغان (صور) ico الخارجية الفرنسية تحذر مواطنيها من السفر إلى الجزائر ico المديرة الجهوية للصحة بالرباط تعرقل إنجاح الورش الملكي وتُفسد لقاءات آيت الطالب بالنقابات ico بشرى سارة.. الحكومة تعتزم تخصيص دعم مباشر لـ”الفئات الهشة والمعوزة” في المغرب ico جنون “الأسعار” يطال المدن الساحلية وقارورة المياه تلامس سقف “10”دراهم في الشواطئ. ico السعدية أمحزون ” السلطات الإقليمية وكافة الجهات نجحات فتحويط وإخماد حرائق بإقليم خنيفرة كان تنسيق كبير رغم صعوبة التضاريس والمناخ والكثافة ديال أشجار الغابة. ico مافيا المخدرات وأباطرة العقار يهددون مدير نشر جريدة البديل السياسي بعواقب وخيمة

الرئيسية المسامح كريم نجوم المغرب يسافرون بالجمهور العاشق للطرب عبر الزمن بين المغرب والمشرق

نجوم المغرب يسافرون بالجمهور العاشق للطرب عبر الزمن بين المغرب والمشرق

كتبه كتب في 3 يوليو 2022 - 2:05 م

جريدة البديل السياسي :

سفراء الغناء المغربي يشكلون فريق الأحلام في سهرة طربية غير مسبوقة بآنفا بارك

 

في ليلة طربية بامتياز يحييها النجوم المغاربة صلاح محسن، سامية العنطاري، حكيم، رباب نجيد، نجاة رجوي، رجاء قصابني، كريم التدلاوي، فهد مفتخر، حيث يجتمع الكبار في لمة فنية رائعة وغير مسبوقة، عنوانها العريض “سفر فني عبر الزمن بين المغرب والمشرق”، أمام الآلاف من الجماهير المغربية العاشقة للطرب المغربي والعربي.

“شغف الشرق” أو “PASSION D’ORIENT” حدث فني راقي، ستقدم فيه الأعمال الكلاسيكية والحالية، بطريقة متجددة وغير مسبوقة، وستكون هذه السهرة المميزة رحلة موسيقية عبر الزمن بين المغرب العربي والمشرق، سيحييها ثمانية من أفضل الفنانين المغاربة، رفقة أوركسترا من المبدعين، مساء الثلاثاء 5 يوليوز 2022 في كازا آنفا بارك، في التاسعة والنصف ليلا، فيما من المنتظر أن تسبق الحدث ندوة صحفية يوم الاثنين 4 يوليوز 2022 يحضرها نجوم هذا الحفل الفني الكبير.

وستسافر بنا هذا المجموعة المميزة لعالم الموسيقى المغربية، والأندلسية وموسيقى شمال إفريقيا، بما في ذلك الأغاني الصوفية والروحية للوصول إلى كلاسيكيات المشرق والخليج، تحت الإدارة الفنية لنبيل جباري، وإنتاج نبيل جباري ونزار الصوفي، منى عباد، وعبد اللطيف بوزوبع، فيما المدير الموسيقي محمد هبيشة، والتوزيع الموسيقي لكريم سلاوي.

وستكون هذه السهرة تكريما لأساطير الموسيقى العربية أم كلثوم، فيروز ، عبد الوهاب، وديع الصافي ، فريد الأطرش، عبد الوهاب دكالي، أبوبكر سالم، محمد عبده وآخرون…

وستقوم الفرقة بجولة في المغرب والخارج، وتحضر كذلك لمشاريع موسيقية، حيث يظل الهدف الوحيد هو الترويج للتراث المادي وغير المادي للمغرب، كما من المنتظر أن يقام العرض في المواقع والأماكن الأسطورية والتراثية في المغرب والعالم العربي.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .