الرئيسية روبورتاج و تحقيق زوارق تهريب “الحشيش” تعود بشكل غير مسبوق إلى نشاطها منطقة الجزيرة المهندس في واضحة النهار

زوارق تهريب “الحشيش” تعود بشكل غير مسبوق إلى نشاطها منطقة الجزيرة المهندس في واضحة النهار

كتبه كتب في 2 يوليو 2022 - 2:15 ص

رشيد أ – جريدة البديل السياسي :

أوردت  مصادر مطلعةلجريدة البديل السياسي ، عـن عـودة زوارق تهريب المخدرات مجددا إلى نشاطها المحظور، بحيرة مارشيكا اقليم الناظور ، وذلك بعدما كـان الشريط الساحلي للموقع البحري يعرف حراسة أمنية مشددة خلال السنوات الأخيرة.

وحسب نفس المصادر، فقد لوحظ مؤخراً اتخاذ بحيرة “مارتشيكا” من قبل الشبكات المُتاجرة في “الحشيش”، قاعدةً خلفية رسمية، لإنطلاق عمليات تهريب المخدرات صوب شبه الضفة الأخرى،مستعملة قوارب الصيد التقليدي  التي ننقل المخدرات من بوعرك الى شواطئ المهندس (عبر البحر الصغير )مستغلة بذلك انكباب السلطات الأمنية على محاربة نشاط تهجير البشر.

ريب المخدرات  بشكل غير مسبوق وملفت للنظر نحو الضفة الأوروبية، فيما اعتبر متتبعون أن عودة النشاط بالبحيرة تحوم حوله الشكوك ويطرح أكثر من علامة استفهام.

هـذاوتعد المناطق المعروفة لتهريب المخدرات بالارقام التالية منقطة 210 و211 و214 ووكذا نقطة 33 و34 اين يتمركز اكثر المهربين والمعروفة بحماية خاصة من طرف ( سفيان  — س ) ( رشيد -غ -ب ة – ) ( محمد  -س- ش) و الذي يتلقى تعليمات من كبار المهربين  وعبرت ساكنة “جزيرة المهندس” ، عن كبير استيائها وامتعاضها من عودة إبحار زوارق الحشيش من شاطئها، داعية السلطات المسئولة إلى التدخل من أجل إرجاع ما كانت عليه الأمور سابقا وفرض حراسة مشددة بالشريط الساحلي لمارتشيكا وخاصة منطقة الجزيرة المهندس التي يتحكم فيها كبار المهربين للمخدرات . ولنا عودة للموضوع لاحقا

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .