أخبار عاجلة

ico إسبانيا تعين غوارديولا قنصلاً جديداً بالناظور وتحدد نطاق تحركاته ico القيمة المضافة الفلاحية المرتقبة .. توقعات بالانخفاض بنسبة 14 بالمائة في 2022 ico بلاغ توضيحي من المندوبية العامة لإدارة السجون بخصوص السجين (س ر) ico الناظور ..الزبونية و المحسوبية و الحسابات السياسية الضيقة عنوان تسليم الرخص بجماعة أزغنغان (صور) ico الخارجية الفرنسية تحذر مواطنيها من السفر إلى الجزائر ico المديرة الجهوية للصحة بالرباط تعرقل إنجاح الورش الملكي وتُفسد لقاءات آيت الطالب بالنقابات ico بشرى سارة.. الحكومة تعتزم تخصيص دعم مباشر لـ”الفئات الهشة والمعوزة” في المغرب ico جنون “الأسعار” يطال المدن الساحلية وقارورة المياه تلامس سقف “10”دراهم في الشواطئ. ico السعدية أمحزون ” السلطات الإقليمية وكافة الجهات نجحات فتحويط وإخماد حرائق بإقليم خنيفرة كان تنسيق كبير رغم صعوبة التضاريس والمناخ والكثافة ديال أشجار الغابة. ico مافيا المخدرات وأباطرة العقار يهددون مدير نشر جريدة البديل السياسي بعواقب وخيمة

الرئيسية الوقائع و الحوادث هذا ما قررته النيابة العامة في حق القاضي المتهم بقتل زوجته ودفن جثتها بحديقة فيلا

هذا ما قررته النيابة العامة في حق القاضي المتهم بقتل زوجته ودفن جثتها بحديقة فيلا

كتبه كتب في 2 يوليو 2022 - 2:59 ص

جريدة البديل السياسي :

أمرت النيابة العامة المصرية، اليوم الجمعة، بحبس القاضي أيمن حجاج، المتهم بقتل زوجته الثانية الإعلامية شيماء جمال، احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة العامة للقاضي ورجل آخر تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وجار استكمال التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية ألقت صباح الخميس القبض على المستشار أيمن حجاج المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال.

وباشرت النيابة العامة المصرية التحقيقات في واقعة قتل الإعلامية شيماء جمال، بعد أن تلقت بلاغًا من زوجها القاضي يزعم اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر، إلا أن التحقيقات كشفت لاحقا عن تورط الزوج في جريمة القتل.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن نص التحقيقات أنه بتاريخ 26 من شهر يونيو الجاري مثَلَ أحدُ الأشخاص أمام النيابة العامة وأكَّد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبتَه في الإدلاء بأقوالٍ حاصلها تورط الزوج المُبلِغ في قتل زوجته على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدًا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها.

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .