أخبار عاجلة

ico إسبانيا تعين غوارديولا قنصلاً جديداً بالناظور وتحدد نطاق تحركاته ico القيمة المضافة الفلاحية المرتقبة .. توقعات بالانخفاض بنسبة 14 بالمائة في 2022 ico بلاغ توضيحي من المندوبية العامة لإدارة السجون بخصوص السجين (س ر) ico الناظور ..الزبونية و المحسوبية و الحسابات السياسية الضيقة عنوان تسليم الرخص بجماعة أزغنغان (صور) ico الخارجية الفرنسية تحذر مواطنيها من السفر إلى الجزائر ico المديرة الجهوية للصحة بالرباط تعرقل إنجاح الورش الملكي وتُفسد لقاءات آيت الطالب بالنقابات ico بشرى سارة.. الحكومة تعتزم تخصيص دعم مباشر لـ”الفئات الهشة والمعوزة” في المغرب ico جنون “الأسعار” يطال المدن الساحلية وقارورة المياه تلامس سقف “10”دراهم في الشواطئ. ico السعدية أمحزون ” السلطات الإقليمية وكافة الجهات نجحات فتحويط وإخماد حرائق بإقليم خنيفرة كان تنسيق كبير رغم صعوبة التضاريس والمناخ والكثافة ديال أشجار الغابة. ico مافيا المخدرات وأباطرة العقار يهددون مدير نشر جريدة البديل السياسي بعواقب وخيمة

الرئيسية البديل الدولي الأمن يفك لغز اختفاء المذيعة المعروفة “شيماء جمال” والتحقيقات تكشف عن حقائق صادمة

الأمن يفك لغز اختفاء المذيعة المعروفة “شيماء جمال” والتحقيقات تكشف عن حقائق صادمة

كتبه كتب في 28 يونيو 2022 - 2:07 م

جريدة البديل السياسي :

تمكنت المصالح الأمنية في محافظة الجيزة المصرية، أمس الإثنين، من العثور على جثة المذيعة التلفزيونية شيماء جمال، والتي كان قد تم الإعلان عن اختفائها قبل أسابيع.

وحسب ما أوردته وسائل الإعلام المصرية، فإن زوج المذيعة شيماء جمال الذي يعمل قاضيا في مجلس الدولة تخلص منها بعد أن استأجر فيلا أعدها خصيصا من شهرين في منطقة بعيدة لتصبح مقبرة لها.

وأكدت التحريات أن كاميرات المراقبة رصدت المجنى عليها تدخل الفيلا مع زوجها ثم عاد بعد ساعتين بدونها.

وقالت صحيفة أخبار اليوم في وقت متأخر أن المذيعة التي كانت تقدم برنامج “المشاغبة” وصدر قرار سابق بوقفها عن العمل عثر عليها مدفونة داخل الفيلا المذكورة.

وأوضحت المصادر ايضا أن أجهزة الأمن كثفت من تحرياتها بعد ورود بلاغ من زوجها باختفاء المذيعة على قناة LTC الفضائية وأنها في آخر اتصال جمعهما أخبرته أنها بصدد الانتهاء من جلسة عناية بشعرها.

واضاف الإعلام المصري أن قوات أمن الجيزة استخرجت جثة المذيعة من حديقة مزرعة زوجها، الذي يعمل مستشارا في السلك القضائي، وذلك بمدينة البدرشين عقب دفن الأخير لها فور قتلها.

وكشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى أنه ضربها على رأسها بمقبض مسدس وشوه وجهها بـ”الآسيد”، ثم دفنها في حديقة مزرعته.

وقالت المصادر إن مديرية أمن الجيزة أخطرت مجلس الدولة بالجريمة فتم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وكشف مصدر مسؤول داخل مجلس الدولة في تصريحات صحفية رفع الحصانة عن مستشار وعضو مجلس إدارة بنادي مجلس الدولة بسبب قتل زوجته وإخفاء جثتها داخل شقة الزوجية بعد أن أبلغ عن اختفاء زوجته وتوارى عن الأنظار ولم يستجب لأي تواصل أمني معه بعدها وأرشد عنه سائقه الخاص بأنه قتل زوجته رميا بالرصاص.

وقالت تقارير إنها ظلت تكتب منشورات بصورة منتظمة عبر حسابها الرسمي على فيسبوك طيلة فترة اختفائها، وكان آخر منشور قبل إعلان خبر وفاتها بثلاث ساعات تقريبا.

وذكرت بعض المصادر أن الزوج اعترف بجريمته، حيث برر فعلته بخلافات نشبت بينه وبين الضحية، بعدما هددته بإخبار زوجته الأولى بزواجهما.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .