الرئيسية البديل الرياضي منح رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة وسام ضابط النظام الوطني بتشاد

منح رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة وسام ضابط النظام الوطني بتشاد

كتبه كتب في 1 يونيو 2022 - 4:19 م

جريدة البديل السياسي – و م ع

منح الرئيس التشادي ، محمد إدريس ديبي أتنو ، الثلاثاء ، المغربية بشرى حجيج ، رئيسة الكونفيدرالية الإفريقية للكرة الطائرة ورئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة ، وسام ضابط النظام الوطني.
وذكرت الرئاسة التشادية على موقعها على الأنترنيت ، أن حجيج تسلمت هذا الوسام خلال استقبالها من قبل الرئيس التشادي ، وذلك اعترافا بجهودها ” لدعم الرياضة بتشاد والمساعدة على ترجمة اعلان رئيس البلاد المتعلق بتطوير الرياضة بتشاد “.
وأكدت الرئاسة التشادية أن الكونفيدرالية الإفريقية للكرة الطائرة ومن خلال رئيستها ، تلعب دورا هاما في تطوير الرياضة التشادية ، وخاصة رياضة كرة الطائرة ، مضيفة أن بشرى حجيج أعربت عن ثقتها في أن تشاد ستكتب صفحة جديدة في تاريخها الرياضي.
وأشارت حجيج التي أُعيد انتخابها مؤخرا نائبة لرئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة لولاية ثانية ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، إلى أن هذا اللقاء كان مناسبة لمناقشة مشاريع الكونفيدرالية الإفريقية للكرة الطائرة في إفريقيا وخاصة في تشاد.
وأضافت أنه تم التطرق أيضا خلال اللقاء ، للجهود المبذولة من قبل الكونفيدرالية الإفريقية لكرة الطائرة لتطوير اللعبة بتشاد وكذا الدعم الذي تقدمه الكونفيدرالية للنهوض برياضة كرة الطائرة.
وبالنسبة لوزير الشباب والرياضة التشادي ، محمود علي سعيد ، فإن هذا اللقاء الذي أعقب منح حجيج الوسام ، يشكل إشارة قوية تبعث على التفاؤل بشأن مستقبل الرياضة بتشاد.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .