الرئيسية البديل الرياضي مديرية التعليم بالحسيمة: تنظم تظاهرة رياضية استعراضية في رياضة التيكواندو

مديرية التعليم بالحسيمة: تنظم تظاهرة رياضية استعراضية في رياضة التيكواندو

كتبه كتب في 1 يونيو 2022 - 3:03 ص

ذ:الونسعيدي بدرالدين -جريدة البديل السياسي :

في إطار تفعيل أنشطة الرياضة المدرسية التي تروم الارتقاء بالحياة المدرسية، تنظم المديرية الإقليمية للتعليم بالحسيمة، بتنسيق مع جمعية أنوال لرياضة التيكواندو بالحسيمة، يوم الجمعة 10 يونيو بالقاعة المغطاة 3 مارس، أمسية رياضية استعراضية في رياضة التيكواندو.

تهدف إلى توسيع ودعم قاعدة ممارسة هذه الرياضة لدى المتعلمين والمتعلمات، والتعريف بأهميتها وإرسائها على مستوى المؤسسات التعليمية، لأهدافها النبيلة وفوائدها المتعددة على الممارس والممارسة، كالمساهمة في سرعة ردة الفعل وتعزيز القدرة على التركيز والرشاقة والقوة على التحكم وضبط النفس.

وايضا تربية الناشئة على احترام الآخر، والتحلي بالروح الرياضية، وروح المنافسة الشريفة، واكتشاف المواهب وصقلها وإعدادها لتكون قادر على المشاركة في مختلف التظاهرات والمسابقات المحلية والجهوية والوطنية مع مختلف الفاعلين والشركاء، و رفع راية الوطن خفاقة في مختلف المحافل الدولية والوطنية .

وفي مذكرة إخبارية إلى مدراء المؤسسات التعليمية الإبتدائية والإعدادية ببلدية الحسيمة، دعت من خلالها المديرية تلاميذة هذه المؤسسات لحضور هذه التظاهرة الهادفة، رفقة مرافقيهم من منشطي الحياة المدرسية وأساتذة التربية البدنية، وذلك تحقيقا للأهداف المرجوة من هذه التظاهرة.

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .