الرئيسية الوقائع و الحوادث زوج يذبح زوجته من الوريد الى الوريد لهذا السبب

زوج يذبح زوجته من الوريد الى الوريد لهذا السبب

كتبه كتب في 29 مايو 2022 - 1:45 م

مريم العطاف – جريدة البديل السياسي :

قام زوج في الثلاثينات من عمره، زوال اليوم السبت ، بارتكاب جريمة مروعة بذبح زوجته الشابة من الوريد إلى الوريد، بمنزلهما ، وذلك بسبب شكه في تصرفاتها مع احد جيرانها .

تطورت مع الأيام، طبقا لمعلومات أولية في انتظار نتائج الأبحاث التي باشرتها الضابطة القضائية المكلفة، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة. حيث يتم التدقيق في شكوك ظلت تراود الجاني لشهور حول تصرفات زوجته الضحية، فضلا عن تأثير مشاكل اجتماعية من قبيل البطالة والعمل بشكل متقطع في مجالات مختلفة.
وحسب مصادر فإن المتهم تزوج حديثا، وكانت علاقته بزوجته عادية خلال الشهور الأولى، لكن بدأت الأمور تسوء بسبب هذه التصرفات  ، وصراعات حول التدبير اليومي للمصاريف، والشكوك في تصرفات الزوجة، ما يرجح معه إصابة المتهم باضطرابات نفسية، ضاعفت من تأثير المشاكل الاجتماعية، لينتهي الأمر بجريمة مروعة.
واستنادا إلى المصادر نفسها فقد حضرت مختلف السلطات المختصة لمكان الجريمة ، من مصالح الضابطة القضائية والشرطة العلمية مسرح الجريمة، قصد فتح تحقيق في الجريمة المروعة التي هزت مدينة خنيفرة ، والبحث في حيثياتها وأسبابها طبقا للقوانين الجاري بها العمل في مثل هذه الجرائم.
وأضافت المصادر ذاتها أن النيابة العامة المختصة، أمرت بوضع الجثة بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي ، من أجل التشريح وتحديد أسباب الوفاة بدقة، كما يجري الاستماع إلى المتهم الذي تم إلقاء القبض عليه من قبل الضابطة القضائية المكلفة، بتنسيق مع الوكيل العام، وذلك قصد إنجاز محاضر رسمية والتقديم للعدالة لتقول كلمتها الفصل في التهم، كمخول وحيد بذلك وطبقا لمساطر القانون الجنائي المغربي.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .