الرئيسية البديل الوطني الشرطة القضائية بالناظور تشدد الخناق على مهربي المخدرات

الشرطة القضائية بالناظور تشدد الخناق على مهربي المخدرات

كتبه كتب في 9 مايو 2022 - 2:20 ص

جريدة البديل السياسي :

كثفت مصالح الشرطة القضائية بالناظور من مجهوداتها، سعيا منها إلى محاربة كل الظواهر الإجرامية خصوصا تلك التي تتعلق بحيازة واستهلاك وترويج المخدرات بكل أصنافها، وذلك عن طريق نهج سياسة تضييق الخناق على ممتهني هذه التجارة من خلال القيام بحملات تطهيرية بتراب مناطق نفوذها الأمني بإقليم الناظور .

وأفادت مصادر لجريدة البديل السياسي  ، أن مصالح الشرطة القضائية تمكنت في إطار نفس العمليات، في الآونة الأخيرة، من إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص بتهمة ترويج مادة المخدرات، مضيفة أن “هذه الحملات الأمنية تندرج في إطار المجهودات التي تقوم بها المصالح التابعة لمديرية الأمن بالناظور لمحاربة ظاهرة ترويج المخدرات ومختلف أنواعها بصفة عامة”.

وأشارت المصادر الأمنية نفسها، أن التدخلات الأمنية الشاملة ستبقى متواصلة بهدف زجر كل مظاهر الجنوح والانحراف، ورصد كل أشكال الجريمة بالإقليم .

وأوضح المصدر أن تعليمات مشددة وجهت إلى جميع المسؤولين الأمنيين في الإقليم  من أجل اعتماد مقاربة حازمة قصد التصدي للجريمة وكذا مواجهة الإشاعات التي يروج لها البعض حول بعض الجرائم الوهمية، وذلك بغرض المساس بالإحساس بالأمن لدى ساكنة إقليم الناظور.

وقد خلفت هذه الحملة الأمنية ارتياحا في صفوف ساكنة الإقليم وذلك بعد شد الخناق على مهربي المخدرات من سواحل الناظور، والتي تدعو إلى استمرارها حتى  القضاء على هذه الظواهر التي باتت تعرفها معظم السواحل أين تتمركز.الزوارق المطاطية المستعملة لتهريب المخدرات وخاصة على ضفاف شواطئ بني شيكر ورأس الماء واركمان وبوعرك وذلك في منطقة الجزيرة والمهندس وجميع المناطق

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .