الرئيسية أخبار في صور PizzaExpress تتعاون مع Upfield لإطلاق قائمة طعام نباتية بالاعتماد على Violife® كمكون رئيسي

PizzaExpress تتعاون مع Upfield لإطلاق قائمة طعام نباتية بالاعتماد على Violife® كمكون رئيسي

كتبه كتب في 16 مارس 2022 - 4:20 م

زينة شختورة

دخلت PizzaExpress في شراكة وتعاون مع Upfield لإطلاق قائمة طعام نباتية متميزة رائعة المذاق بالاعتماد على  Violife® البديل النباتي للجبن  100% الحائز على الجوائز. يمثل هذا التعاون استجابة PizzaExpress  للطلب المتزايد على الأطباق النباتية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمبادرة بالشراكة مع Upfield و Violife نظراً لاتجاه العديد من الأشخاص للبحث عن بدائل نباتية لمنتجات الألبان لأسباب صحية وبيئية، ولدعم تطلعات عملائها.

تتميز قائمة الطعام Go Green الجديدة التي تعتمد على Violife® كمكون رئيسي بقدرتها على تلبية جميع الأذواق، حيث توفر القائمة مجموعة من وجبات PizzaExpress النباتية اللذيذة، وتضم القائمة الخاصة مجموعة متنوعة من المقبلات والسلطات والبيتزا والباستا وحتى الحلويات والمشروبات ذات المذاق الرائع والنكهة المميزة وستتوفر القائمة اعتباراً من منتصف شهر مارس 2022، في جميع فروع PizzaExpress حول الإمارات سواء للطلبات الخارجية أو لتناول الطعام داخل المطعم.

تقدم Violife® الحائزة على الجوائز نفس مذاق وملمس ونكهة الجبن التقليدي، وتوفر للطهاة والخبازين مرونة إضافية لتقديم أطباق نباتية متميزة بالطعم اللذيذ والمذاق الرائع. فهي نباتية 100% وخالية من مسببات الحساسية، مع أكثر من 30 عام من الخبرة في التطوير والإنتاج، تعتبر Violife® رائدة عالمياً في مجال البدائل النباتية للجبن التقليدي، مع تاريخ حافل في صناعة منتجات نباتية متميزة بطعمها الرائع منذ تسعينات القرن الماضي.

وفي تعليقه عن إطلاق القائمة الجديدة، قال براشانث مينون، المدير الإقليمي لـ PizzaExpress في الإمارات العربية المتحدة: “تقوم المطاعم في جميع أنحاء العالم بإطلاق قوائم طعام تعتمد على البدائل النباتية لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين. حيث يتم التعامل مع الانتقال إلى نظام غذائي يعتمد على المنتجات النباتية على أنه من أساسيات تحسين الحالة الصحية والحد من الآثار السلبية لتغير المناخ. ونحن في غاية السرور أن نتمتع بالقدرة على مساعدة عملائنا في الحفاظ على صحتهم وحماية كوكب الأرض في ذات الوقت”.

وقال السيد رينير ويرمان المدير العام لشركة Upfield  في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب على الوجبات النباتية في السنوات القليلة الماضية. حيث يشكل جيل الألفية الذي يتميز بالمرونة حوالي 46% من سكان دولة الإمارات وما يعادل نسبة 60% من سكان العالم بشكل عام. ومع الحاجة المتزايدة للخيارات النباتية في وجبات الطعام، يسرنا أن تتاح لنا فرصة التعاون والشراكة مع PizzaExpress لتقديم قوائم طعام تتميز بالطعم الرائع والاستدامة”.

اكتسبت PizzaExpress شهرتها من تقديم أجود الأطعمة ضمن أجواء رائعة منذ العام 1965، وتواصل الشركة التزامها بتقديم أطباق وأفكار جديدة رائعة دون المساس بجودة المكونات. وجاء اختيار Upfield كشريك لتقديم قائمة الطعام الجديدة بناءً على خبرة الشركة الطويلة وسمعتها في انتاج أفضل الأطعمة المتميزة بالمذاق والجودة بالاعتماد على البدائل النباتية.

شركة Upfield هي أكبر شركة للمنتجات النباتية في العالم، والمنتج رقم واحد في العالم للأجبان النباتية، وتؤمن الشركة أن المستقبل القائم على البدائل النباتية هو مستقبل مستدام وتتخذ موقع الطليعة في الدعوة إلى تحول النظم الغذائية حول العالم، وتساعد الشراكة الجديدة مع PizzaExpress في التأكيد على الالتزام برؤية الشركة والسعي لتحقيقها في الإمارات العربية المتحدة.

لتعرف المزيد عن Violife® تفضل بزيارة: https://violifefoods.com

نبذة عن PizzaExpress

تمتد علاقة PizzaExpress بالطعام الإيطالي لفترة طويلة. في عام 1965 اكتشف رجل حكيم يدعى بيتر بويزوت أنه يمكن أن تكون البيتزا في لندن أفضل. لذلك، قام بشحن فرن بيتزا أصلي من إيطاليا، وافتتح أول مطعم PizzaExpress، وعمل على تقديم بيتزا متميزة بطعمها الرائع للمملكة المتحدة. في عام 2000، افتتحت PizzaExpress الإمارات أول فرع لها في شارع البنوك في منطقة بر دبي.في الوقت الحالي تدير PizzaExpress 13 مطعمًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وأكثر من 600 مطعم حول العالم. وبكل فخر تعلن PizzaExpress أنها تعمل بشكل جدي لزيادة الاعتماد على البدائل النباتية في منطقة الإمارات العربية المتحدة. حيث ستعمل PizzaExpress على تقديم المزيد من الأطباق النباتية لعشاق البيتزا ابتداءً من هذا الصيف، سواء كنت نباتياً أو تتمتع بالمرونة أو ترغب في تجربة مذاق جديد فإن PizzaExpress ملتزمة بتقديم الأفضل لك.

نبذة عن Upfield:

تسعى Upfield إلى كفالة مزيد من الصحة والسعادة للأفراد من خلال توفير منتجات غذائية نباتية طيبة المذاق صديقة للبيئة وخالية من البلاستيك. وكشركة رائدة في مجال المنتجات الغذائية النباتية، تعتبر Upfield أكبر منتج لمستلزمات الخبز والأجبان النباتية مع أكثر من 100 علامة تجارية،مثل Flora™، Rama، Blue Band، Proactiv و Becel.

I Can’t Believe It’s Not Butter, Country Crock and Violife®

يقع المقر الرئيسي في أمستردام وتتوفر منتجات الشركة في أكثر من 95 دولة مع 14 منشأة للإنتاج حول العالم ويعمل في الشركة أكثر من 4100 موظف.

يتمثل هدف الشركة منذ العام 1871 بالاعتماد على خبرتها في خلق بدائل صحية وتقديم منتجات شهية المذاق تتميز بالجودة، للمساعدة على تحقيق رؤية الشركة “نحو مستقبل نباتي أفضل”.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.upfield.com

No description available.

No description available.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .