الرئيسية اجتمــاعيات وداعا أختي الشقيقة وأمي الصغيرة لن أنساك ….

وداعا أختي الشقيقة وأمي الصغيرة لن أنساك ….

كتبه كتب في 22 يناير 2022 - 5:09 م

جريدة البديل السياسي :

إن من أكثر الأشياء المحزنة على القلب هو موت الأشخاص الأقربين لنا مثل الأخت تماماً، فموت الأخت هو من اكبر المصائب والأوجاع التي تحل على الإخوة لأنها لا تعوض أبدا.

 أختي الراحلة إلى جوار ربك تركت شوقا لا تطفئه الأيام ولا السنين، رحمك الله بقدر ما أوجعني رحيلك اللهم أطعم فقيدتي من ثمار الجنة و اجعل شرابها من نهر الكوثر .

أيتها الغائبة الحاضرة أختي الشقيقة وأمي الصغيرة… وأنت في قبرك الآن … أكتب إليك هذه الكلمات النابعة من الأعماق بعواطفي المنهزمة أمام رحيلك وأنا هنا تائه بين الكلمات أبحث عن أنفاسي في جوف أحزاني و أتجرع مرارة الغياب .

 موتك كان موجعا و رحيلك حل علينا ضيفا غريبا… أخدك منا دون مقدمات ولكنه عاجز عن أخد ذكراك، فأنت لم تموتي.

 إبتسامتك البسيطة تسخر من موتك وترفض أن نستسلم لكابوس رحيلك بساطتك ،تواضعك وروحك النقية تجدبك نحو الخلود في قلوبنا ولن تستطيع الأيام محو ابتسامتك المشرقة التي تطوف بيننا لتعطي للحياة معنى
أختي الشقيقة وأمي الصغيرة …أيتها الغائبة الحاضرة … ليتك تعلمين كم كان رحيلك قاسيا علينا، جعلتينا نذرف دموع الرحيل ولازلنا نبكيك بذات الوجع.. وليتنا علمنا أن رحيلك سيكون بهذا الشكل المفاجئ… رحلت دون أن تنظري إلينا وانسحبت في صمت دون وداع ولا تلميح  خرجت من الدنيا وانتقلت إلى دار البقاء ونحن نحاول أن نقنع أنفسنا.

اللهم أفسح لها في قبرها و افتح لها بابا تهب منه نسائم الجنة، ربي اغفر لها و ارحمها برحمتك يا أرحم الراحمين. رحم الله روحا صعدت لخالقها ورحم الله ابتسامة لم أنساها رحم الله قلبا كان لي وطن رحمك الله يا أختي وغفر لك اللهم انس وحشتها ووسع في قبرها مد بصرها وأفرش لها من الجنة في قبرها.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .