الرئيسية البديل الوطني قائد بني شيكر يغلق باب العشوائية في وجه الفاسدين وكذالك قائد الملحقة الإدارية الثالثة بفرخانة فعل

قائد بني شيكر يغلق باب العشوائية في وجه الفاسدين وكذالك قائد الملحقة الإدارية الثالثة بفرخانة فعل

كتبه كتب في 12 يناير 2022 - 4:50 م

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

منذ تعيينه على رأس السلطة المحلية ببتي شيكر خلفا لسابقه الذي أزيح من منصبه اثر تفشي الفساد و العشوائي بطريقة اغظبت كبار المسؤولين الإقليميين بالناظور وعلى رأسهم عامل الإقليم الذي أوفد لجنة للتقصي في الموضوع والوقوف على كل ما تم تداوله من قبل وسائل الإعلام وكذالك الإرساليات الرسمية التي كانت معظمها تدين تصرفات القائد السابق وتورطه مع مفسدين بالمنطقة وخاصة منتخبين معروفين بتجارة الشواهد الإدارية والبناء العشوائي والاستيلاء على ممتلكات الغير باستعمال وثائق إدارية تشوبها شبهات التزوير …

و على اثر ذالك تم عزل القائد السابق والحاقة بمنطقة أخرى بدون مهام كإجراء عقابي له على ما اقترفه من تجاوزات .. وبعد تعيين القائد الجديد الحالي حاول نفس اللوبي الفاسد استدراج القائد إلى صفوفهم عبر إغراءات كثيرة لكن المعني بالأمر إبان عن حزم وصرامة في وجه كل المخالفين للقانون وعدم مسايرة أطروحاتهم إلى أن وصلت الأمور بمنتخبين معروفين بفسادهم وتجارتهم في الشواهد الإدارية التي اغرقوا بها إدارة المحافظة العقارية ومكاتب عدول معروفين وصلت بهم وقاحتهم إلى التهجم على القائد علانية ومحاولتهم تحربض الشارع ضده عبر اقتراحهم تنظيم وقفات احتجاجية باءت كلها بالفشل نظرا لكون المعرفة المسبقة من قبل المواطنين لهؤلاء الفاسدين ونشاطاتهم الغير قانونية التي ينشطون بها .

حتى أن منهم من هم متورطون مع أباطرة المخدرات و التهجير السري يستوجب على عناصر الدرك الملكي بمركز بني شيكر عدم تركهم أيضا يجولون داخل مكاتب للمركز الدركي هناك والسمسرة علانية في وثائق يختص القانون على تسليمها لأصحابها وليس لمنتخبين سماسرة يطلبون مقابل مادي لانجازها.

.. . … أما الملحقة الإدارية الثالثة باياسبنا فرخانة فيبدو أن رأس السلطة هناك ماسك بزمام الأمور بطريقة جيدة رغم محاولة بعض أعوانه وخاصة من تحوم حوله شبهة الإدمان و التعاطي للمخدرات الصلبة والذي يقوم بأعمال تسيء للسلطة بأكملها يستوجب على القائمين عن الشأن المحلي وكذالك بشاوية بني انتصار الانتباه لتصرفات ذالك العون المتهور صاحب السيارة المشبوهة…

ليبقى على العموم قائد الملحقة الإدارية الثالثة بعيدا كل البعد عن كافة الشبهات .ويشهد له الجميع بالاستقامة حتى وإن كانت صرامته أحيانا في بعض المسائل وتشدده غير مبررة ورغم اختلافنا معه حول طريقة تدبير بعض الأمور إلا أنه يبقى نزيها ومستقيما ويشهد له الكل بنضافة اليد .

.فمنذ تعيينه أصبح البناء العشوائي من سابع المستحيلات في كل التراب الواقع تحت تصرفه وإدارته وهذه شيمة حسنة تحسب له عكس جيرانه اللذين اضحى الفساد يعشعش بين قدميهم ..

وما حدث عندهم هناك مؤخرا جلب العار لهم ولكل السلطة الإقليمية جميعا …..المهم خلاصة القول وشهادة حق .اثنان يشهد لهم بالنزاهة والاستقامة وضبط أمورهم الإدارية جيدا ..بني شيكر و الملحقة الإدارية الثالثة ..

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .