أخبار عاجلة

ico إسبانيا تعين غوارديولا قنصلاً جديداً بالناظور وتحدد نطاق تحركاته ico القيمة المضافة الفلاحية المرتقبة .. توقعات بالانخفاض بنسبة 14 بالمائة في 2022 ico بلاغ توضيحي من المندوبية العامة لإدارة السجون بخصوص السجين (س ر) ico الناظور ..الزبونية و المحسوبية و الحسابات السياسية الضيقة عنوان تسليم الرخص بجماعة أزغنغان (صور) ico الخارجية الفرنسية تحذر مواطنيها من السفر إلى الجزائر ico المديرة الجهوية للصحة بالرباط تعرقل إنجاح الورش الملكي وتُفسد لقاءات آيت الطالب بالنقابات ico بشرى سارة.. الحكومة تعتزم تخصيص دعم مباشر لـ”الفئات الهشة والمعوزة” في المغرب ico جنون “الأسعار” يطال المدن الساحلية وقارورة المياه تلامس سقف “10”دراهم في الشواطئ. ico السعدية أمحزون ” السلطات الإقليمية وكافة الجهات نجحات فتحويط وإخماد حرائق بإقليم خنيفرة كان تنسيق كبير رغم صعوبة التضاريس والمناخ والكثافة ديال أشجار الغابة. ico مافيا المخدرات وأباطرة العقار يهددون مدير نشر جريدة البديل السياسي بعواقب وخيمة

الرئيسية منبر البديل السياسي الناظور.. أركمان كلاب مسعورة تهدد حياة أطفال بمنطقة لهدارة + (صور )

الناظور.. أركمان كلاب مسعورة تهدد حياة أطفال بمنطقة لهدارة + (صور )

كتبه كتب في 11 يناير 2022 - 3:01 ص

جريدة البديل السياسي :

نددت فعاليات جمعوية ناشطة بمنطقة لهدارة جماعة أركمان إقليم الناظور، ، بانتشار الكلاب الضالة المسعورة بشكل كبير وخطير، إذ أضحى الأمر يهدد حياة أطفالهم، وهو ما دفعهم إلى توجيه  شكايات عديدة للمسؤولين، من أجل إيجاد حل لهذه الظاهرة، خاصة بعد ظهور عدة كلاب من النوع بجوار اعدادية لهدارة.

الكلاب أكثر من البشر”، هكذا عبّر محمد احد اباء التلاميذ، عن الوضع في المنطقة، مشيرا في تصريح لجريدة البديل السياسي إلى أن حوالي 20 كلبا تجوب المنطقة، طولا وعرضا، معرضة حياة الأطفال للخطر، خاصة تلاميذ المدارس.

وقال المتحدث، إن سبب انتشار الكلاب، راجع إلى رمي الأزبال بجنبات الوادي ( أولاد الطالب احموشن )، الذي أحدث أزمة بيئية.

وحيث ان الأطفال في هذه المناطق لا يجدون متنفسا للعب والترفيه، فهناك العديد بمن يقومون بتربية الكلاب، دون اكتراث بمخاطر ذلك على حياتهم.

وأضاف الجمعويون أن الكلاب الضالة المسعورة  أضحت تثير قلق السكان واستياءهم، جرّاء انتشارها في كل مكان، حيث أضحت تتربص بأبنائهم، مطالبين من المسؤولين بتخليصهم منها.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .