أخبار عاجلة

ico إسبانيا تعين غوارديولا قنصلاً جديداً بالناظور وتحدد نطاق تحركاته ico القيمة المضافة الفلاحية المرتقبة .. توقعات بالانخفاض بنسبة 14 بالمائة في 2022 ico بلاغ توضيحي من المندوبية العامة لإدارة السجون بخصوص السجين (س ر) ico الناظور ..الزبونية و المحسوبية و الحسابات السياسية الضيقة عنوان تسليم الرخص بجماعة أزغنغان (صور) ico الخارجية الفرنسية تحذر مواطنيها من السفر إلى الجزائر ico المديرة الجهوية للصحة بالرباط تعرقل إنجاح الورش الملكي وتُفسد لقاءات آيت الطالب بالنقابات ico بشرى سارة.. الحكومة تعتزم تخصيص دعم مباشر لـ”الفئات الهشة والمعوزة” في المغرب ico جنون “الأسعار” يطال المدن الساحلية وقارورة المياه تلامس سقف “10”دراهم في الشواطئ. ico السعدية أمحزون ” السلطات الإقليمية وكافة الجهات نجحات فتحويط وإخماد حرائق بإقليم خنيفرة كان تنسيق كبير رغم صعوبة التضاريس والمناخ والكثافة ديال أشجار الغابة. ico مافيا المخدرات وأباطرة العقار يهددون مدير نشر جريدة البديل السياسي بعواقب وخيمة

الرئيسية البديل الصحي إيطاليا: إجراءات جديدة لمكافحة تفشي كورونا تدخل حيز التنفيذ

إيطاليا: إجراءات جديدة لمكافحة تفشي كورونا تدخل حيز التنفيذ

كتبه كتب في 10 يناير 2022 - 6:05 م

جريدة البديل السياسي – و م ع

دخلت الإجراءات الجديدة التي حددتها الحكومة الإيطالية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” حيز التنفيذ، اليوم الاثنين، والتي فرضت نوعا من الإغلاق على الأشخاص غير المحصنين ضد الفيروس.
وذكرت وكالة أنباء “أنسا” الإيطالية أنه بموجب الإجراءات الجديدة أصبح من الضروري الحصول على ما يسمى بـ”الجواز الأخضر المتميز”، والذي يبين أن الشخص قد تم تحصينه ضد (كوفيد-19) أو تعافى منه خلال الأشهر الستة الماضية، وذلك للولوج إلى المطاعم والفنادق والسفر في الحافلات والقطارات والطائرات والسفن.
كما تجعل الحكومة الإيطالية الجواز الأخضر المتميز إلزاميا لجميع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما، لأنهم يعتبرون معرضين للخطر بشكل خاص إذا أصيبوا بالفيروس.
وكما كان الحال من قبل، سيظل من الممكن للأشخاص غير المحصنين الذين تقل أعمارهم عن 50 عاما الولوج إلى مكان العمل من خلال الحصول على الجواز الأخضر “الأساسي”، والذي يمكن الحصول عليه من خلال اختبار كوفيد سلبي على الرغم من أنه يكون صالحا فقط لبضعة أيام.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .