الرئيسية أسر ومحاكم إعتقال رئيس هذه الجماعة بتهمة التزوير والإستيلاء على ملك الغير

إعتقال رئيس هذه الجماعة بتهمة التزوير والإستيلاء على ملك الغير

كتبه كتب في 5 يناير 2022 - 7:34 م

عبد الخالق الهاشمي – جريدة البديل السياسي :

أوردت مصادر محلية لجريدة البديل السياسي ، أنه، قررت اعتقال رئيس جماعة أجدير، من طرف استئنافية الحسيمة  وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بتزوير الوثائق والمستندات والاستيلاء على ملك الغير بإقليم الحسيمة.
وذكرت نفس المصادر ، أنه تقرر إيداع رئيس جماعة أجدير بإقليم الحسيمة، السجن المحلي، في انتظار انطلاق جلسات الحكم، لإدانته من أجل المنسوب إليه.

وجاء توقيف المعني بالأمر، على ذمة التحقيق الذي فتحته النيابة العامة، قبل أسابيع حول قضية تتعلق بتزوير عقود رسمية  للاستيلاء على أملاك الغير بجماعة ايت يوسف وعلي إقليم الحسيمة.

وكشفت مصادر عليمة، أن رئيس هذه  الجماعة يشتبه ضلوعه ضمن شبكة حاولت الاستيلاء على أملاك عقارية كائنة بجماعة ايت يوسف وعلي، تعود لعائلة معروفة باقليم الحسيمة، وذلك عبر تزوير العقود والمستندات.

ويتابع في اطار هذه القضية، رئيس جماعة اجدير، ومهندس طبوغرافي، وعدلين، و اشخاص اخرين، بالإضافة الى شهود زور، تم الاستعانة بهم من اجل إثبات ملكية هذه العقارات لأشخاص غير مالكيها الحقيقيين.
وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، قد فتح بحثا مع 28 شخصا بينهم رئيس جماعة أيت يوسف وعلي بإقليم الحسيمة، وذلك للاشتباه بتورطهم في قضية تتعلق ب”تزوير المستندات للاستيلاء على أملاك الغير”.

وكشفت المصادر ذاتها، أن التحقيقات لازالت متواصلة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات القضية، والكشف عن جميع المتورطين قصد إحالتهم على العدالة من أجل المنسوب إليهم

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .