الرئيسية قضايا المجتمع الناظور .. أركمان سكان لهدارة يشكون من إنقطاع الإنارة العمومية

الناظور .. أركمان سكان لهدارة يشكون من إنقطاع الإنارة العمومية

كتبه كتب في 13 ديسمبر 2021 - 12:36 ص

جريدة البديل السياسي.

تساءل المجتمع المدني بالجماعة الترابية اركمان اقليم الناظور  عن أسباب قطع الإنارة العمومية على سكان دوارلهدارة بما فيها دوار أولاد محمد السفلى وأولاد الطالب لهدارة   مطالبا تدخل السلطات الإقليمية لإيجاد حل واقعي.

وكان سكان لهدارة  يستفيدون من الإنارة العمومية بشكل طبيعي، غير أنه في الآونة الأخيرة تم قطع التيار على أعمدة الكهرباء، وهو ما أثار غضب السكان، وطالبو من الجماعة بضرورة إعادة التيار في اقرب وقت، حيث أن سكان هذه المنطقة يجدون صعوبة كبيرة في الولوج لسبب الظلام الدامس .

وحيثإتصلت  جريدة البديل السياسي السيد سعيد بوخزر بصفته النائب الأول لرئيس الجماعة الترابية لاركمان أركمان      لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع،  وأكد لجريدة البديل السياسي أن السبب الوحيد عن إنقطاع الإنارة العمومية عن السكان وخاصة الدواوير المذكورة يعود لسبب عطب في  جهاز خاص  لهذا الغرض.

 

 

وتناشد الساكنة عبر  هذا المنبر الاعلامي عموم المسؤولين التدخل عاجلا لإيجاد حل لمشكل حرمان ساكنة منطقة ” اولاد محمد السفلى واولاد الطالب لهدارة  ” بجماعة أركمان اقليم الناظور ، من الإنارة العمومية، وذلك لإنهاء معاناتهم مع هذا الحرمان الذي طالهم ، وتبخرت معه كل الوعود رغم كثرة الشكايات التي تمت مباشرتها لكل الجهات المعنية.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .