الرئيسية منبر البديل السياسي الناظو .. جماعة بني انصار ….شياطين بلباس الملائكة

الناظو .. جماعة بني انصار ….شياطين بلباس الملائكة

كتبه كتب في 26 نوفمبر 2021 - 10:39 م

كريمة لمصلي – جريدة البديل السياسي :

في خرجة غير موفقة بمثابة تمويه وتغطية على فشل مسايرة تطلعات ساكنة بني أنصار فرخانة وعدم الإيفاء بالوعود التي قطعها الفائزون على أنفسهم أمام المواطنين إبان الحملة الانتخابية السابقة والتي بموجبها تم الحصول على أصوات الناخبين من اجل تحقيق طلبات الساكنة. ككل من نهوض بتنمية المنطقة و إحداث ثورة في البنية التحتية .

مع القطع مع ممارسات الماضي ومحاربة الفساد الذي ترك بصمات لا يقدر أحد على محوها من سجلات البلدية بمقابل ذالك يطل نواب الرئيس على الساكنة بخرجتهم الغير الموفقة وفي الميدان ظنا منهم أنها ستجلب لهم عطف الساكنة الغاضبة عليهم وذالك عبر إرسال مقالات مكتوبة إلى مواقع إخبارية تعتبر تشهيرا وليس تغطية إعلامية بغرض تلميع صورتهم.

حيث أن المشروع الذي تمت زيارته بلباس عمال وتقنيين ميدانيين وهم لا تربطهم به أي صلة وكذالك المشروع من انجاز وكالة مار شيكا ولا علاقة له ببلدية بني أنصار .

مما يعتبر تظليلا للعامة في الوقت الذي كان عليهم الاهتمام بمعانات المواطنين وليس قطع التيار الكهربائي العمومي عنهم وجعل أزقة الأحياء تعيش في ظلام دامس عكس ما كان يعدون به الساكنة مقابل السكوت على الفساد والتزوير وتجارة الشواهد الإدارية مع عدم الاقتراب من مصالح أعضاء الأغلبية اللذين حولوا محيط مساكنهم إلى ما يشبه مهرجانات الأنوار أمثال منطقة مقهى العقبة التي بالمناسبة تم نقل اجتماعاتهم الليلة إليها من مقهى باريس نحو العقبة نزولا عند طلب أحد النواب الذي هو أيضا عضو بالمجلس الإقليمي .

كما أن شكوكا تحوم حول أحد النواب أيضا كونه مصاب ( بالزهايمر ) إذ يتخذ قرارا بالنهار ويتراجع عنه ليلا والباقي من النواب مثل المذاهب الأربعة التي بينها خلاف كبير في الإستراتيجية والتوجه لكن مايو حدها هو كيفية ….طحن …المواطن فقط…

أحد المواطنين المدافعين الشرسبن عن حقوق الإنسان بالمنطقة صنف المجموعة النيابية الأربعة لرئيس المجلس بالشياطين التي تختبئ في لباس الملائكة يظهرون للناس بمظهر الأيادي البيضاء لكن في مكاتبهم يوقعون قرارات بمداد أسود ….

مواطن اخر تساؤل سر عدم اتخاذ المجلس لأي قرار فيما يخص تصميم التهيئة الذي بعاني منه الكثيرين فلا هم حضريون ولا هم قرويون ومصالحهم معلقة بين سماسرة المجلس وبين رجال السلطة والأمثلة كثيرة في هذا الشأن.

حيث جيش من الوسطاء و السماسرة يتربصون بالمواطنين عن بوابة المجلس وعند مصالح الماء والكهرباء ( أعضاء سابقون…واحد لقرع ) قصد التوسط لهم والحصول على شواهد ربط منازلهم بالكهربة وبمبالغ خيالية ..

متناسين أن ربط المنازل بالكهربة حق دستوري نص عليه الدستور قبل أي خورذة من أي ورقة موقعة من قبل أي منتخب جاهل للحقوق والواجبات ….

فأين أنتم يانواب الرئيس من المتهربين من أداء ما بذمتهم من مستحقات ضريبية….؟؟؟ .فلماذا لم تتحركوا بلباسكم الجديد صوبهم من اجل حثهم على أداء ما بذمتهم من الضرائب للبلدية والتي قد تنعش ميزانية الجماعة ومداخلها والتي تناهز الملا يبر .؟؟؟ إن موكب نواب المذاهب الأربعة في طريقه للغرق وتصدعات على الأبواب خاصة وأن الهشاشة هي من جمعتهم …………

ولنا عودة بكل التفاصيل ونبذة عن كل نائب للرئيس في القريب العاجل وقد انتهت الهدنة وما بقي إلا فضح المستور….بتبع…..

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .