الرئيسية البديل الوطني حفل فاخر إحتفاءا بذكرى المسيرة الخضراء بالديار الأوروبية

حفل فاخر إحتفاءا بذكرى المسيرة الخضراء بالديار الأوروبية

كتبه كتب في 8 نوفمبر 2021 - 11:23 م

رشيد كداح – جريدة البديل السياسي 

بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين للمسيرة الخضراء الخالدة الجالية المغربية بإسبانيا وبالخصوص مؤسسة إيفنت نعومي EVENTE NAOUMI ومؤسسة عبد القادر ماغناس.

أشرفت على تنظيم ” حفل عشاء فاخر ” على شرف هذا اليوم التاريخي الذي يعتبر ملحمة مغربية في التاريخ العريق للشعب المغربي وذلك يومه السبت 06 نونبر 2021 بقاعة LES CLAUS DE SANT PÈRE ببرشلونة على الساعة مساءا.

حضر هذا ألقاء عدد كبير من أعضاء الجالية المغربية ببرشلونة وكاطالونيا من مختلف القطاعات وفعاليات المجتمع المدني المغربي _ الإسباني وكذا مسؤولين من الدبلوماسية المغربية و الإسبانية الكطالانية منهم شخصيات رسمية و مدنية و على رأسهم القنصل العام لبرشلونة و قنصل مدينة خيرونا وبرلمانيين وسياسيين من مختلف دول إسبانيا: كاطلونيا و برشلونة و مدريد و مالكا .

افتتاحية الحفل البهيج بدايتها كانت ترديد النشيد الوطني من قبل الحضور الكريم و الاستماع إلى الخطاب الملكي ثم سجلت كلمة للسادة ممثل القنصلية العامة ببرشلونة و عبد القادر مغناس و أحمد النعومي .

تخلل هذا الحفل فقرات موسيقية وأغاني وطنية عرفت تفاعل كبير من طرف الحضور الكبير و قد اختتم هذا الحفل البهيج بترديد الأغنية الوطنية الخالدة (صوت الحسن ينادي..) التي تفاعل معها الجميع.

وفي تواصلنا مع الأطراف المنظمة للقاء أكدوا لنا أن هذا الحفل يعتبر ” محطة وطنية رفيعة ” و صلة وصل بين مغاربة العالم من خلال إستحضار القضايا الوطنية و الإحتفاء بذكرى المسيرة الخضراء .

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .