الرئيسية أخـبار تقنية “سوبيريور إسيكس” تظهر التزامها بمباني المستقبل الذكية خلال معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC 2021

“سوبيريور إسيكس” تظهر التزامها بمباني المستقبل الذكية خلال معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC 2021

كتبه كتب في 30 أكتوبر 2021 - 4:51 م

أحمد زيبا

القاهرة، مصر – 30 أكتوبر 2021: يمكن لتقنيات البناء الذكية أن تساهم في إنشاء مدن أكثر استدامة تُراعي متطلبات المجتمعات في شتى أنحاء العالم. وفي الأسبوع الماضي، عرضت شركة “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز” – الرائدة في تصنيع وتوريد كابلات الاتصالات – مجموعة متنوعة من كابلاتها المستدامة أمام قادة الصناعة في المنطقة، وذلك على هامش مشاركتها في معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC 2021 الذي استضافته العاصمة المصرية، القاهرة.

ويعتبر معرض ومؤتمر ICEC بمثابة الملتقى الرائد للمدن الذكية والمستدامة، حيث استقطب ما يزيد عن 4,000 من كبار صانعي القرار، وأكثر من 6,000 مشارك. وقد كان بأول وينتروب، رئيس قسم التطوير الدولي في الشركة على رأس فريق “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز” في المعرض.

وقدّم وينتروب يوم الخمس الموافق 28 أكتوبر، ندوة بعنوان “تخطّي مسافة 100 متر أكثر من النحاس: خرافة أم حقيقة؟ وأبرز العرض التقديمي مزايا منتجات “باور وايز للمسافات الممتدة” PowerWise© for Extended Distance  من “سوبيريور إسيكس”. وتم تعزيز أداء هذه الكابلات المصنوعة بشكل مستدام لتطبيقات “الطاقة عبر الإيثرنت”، وقد حصلت مؤخراً على شهادة التحقق لأداء UL حتى 160 متراً. ويسمح ذلك للأجهزة الخارجية أو البعيدة بالاتصال بشبكة المبنى الرئيسية، وبالتالي تحسين أدائها وكفاءة الطاقة.

وقال وينتروب: “إن هذا المؤتمر مهم لإطلاق حلول تعاونية لصناعة البناء الذكية”. وتعد منتجاتنا جزءاً لا يتجزأ من عمليات البناء المستدامة والذكية، ويسرنا أن نجتمع مع قادة الصناعة الذين يرون القيمة في تقليل تأثيرهم على الناس والكوكب”.

وفي الأسبوع الماضي، ترأس وينتروب ونائب الرئيس للتسويق براين إنساين منتدى “باور وايز تكنولوجي”، وهو حدث تم استضافته بالتعاون مع شركة “إيه إي إم”  في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وحضر الحدث الذي استمر لمدة يوم كامل أكثر من 100 من قادة صناعة البناء الذكية. وقد تضمن أربعة عروض تقديمية وجلسة نقاشية حول أحدث المعايير والابتكارات في تقنيات البناء الذكية.

لمعرفة المزيد حول منتجات “الطاقة عبر الإيثرنت” من شركة “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز”، تفضلوا بزيارة: superioressexcommunications.com/power-over-ethernet/

نبذة عن “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز”

تمتع شركة “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز” بمكانة ريادية في تصنيع وتوريد كابلات الاتصالات في أميركا الشمالية. كما أنها في طليعة عالم الابتكار من خلال مجالات الطاقة عبر شبكات الإيثرنت، والمباني والمدن الذكية، والبنية التحتية لشبكات الألياف 5G بما في ذلك الحلول الهجينة والمركبّة، بالإضافة إلى التطورات التكنولوجية التي تم إنجازها في مركز تطوير المنتجات. www.superioressexcommunications.com

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

زيبا احمد

ميديا ارت ميدل ايست

دبي, دولة الإمارات العربية المتحدة

متحرك :+971 50 4942989

بريد إلكترون: zeba@mediaart-me.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .