الرئيسية قضايا المجتمع إدارة المستشفى الحسني ترفض نقل الأطفال المتخلى عنهم إلى المركز الجديد وتكديسهم في غرفة واحدة

إدارة المستشفى الحسني ترفض نقل الأطفال المتخلى عنهم إلى المركز الجديد وتكديسهم في غرفة واحدة

كتبه كتب في 4 سبتمبر 2021 - 1:39 ص

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

بالرغم من الموافقة المبدئية لعامل إقليم الناظور على طلب نقل الأطفال المتخلى عنهم داخل المستشفى الحسني ونقلهم إلى المركز الجديد الذي تمت بنايته بمنطقة الناظور الجديد والذي يستطيع إيواء جميع الأطفال في ظروف جيدة ويتسع لعشرات من الأسرة والذي يتكفل بعناية هذه الفئة من الأبرياء جمعية إنسانية.

عرف عن عناصرها اشتغالها في هذا المجال الخيري والتربوي لسنين عدة إلا إن إدارة المستشفى الحسني في شخص المديرة ترفض رفضا قاطعا هذا العرض وتبقي على الأطفال مكدسين في غرفة واحدة تفتقر إلى أي فضاء يكون متنفسا لهؤلاء الأطفال ضحايا المجتمع. ..

أحد المسؤولين في المجال الإنساني بالناظور استغرب لمعارضة إدارة المستشفى لمثل هذا الطلب الذي كان بالأحرى هي التي ستسارع إلى مباركته وليس معارضته. رغم الموافقة التي حضيت به فكرة نقل الأطفال من قبل عامل الإقليم إلى المركز الجديد خاصة بعد تفشي فيروس كورونا بالمستشفى الحسني والذي أضحت بسببه حياة هؤلاء الأطفال الأبرياء في خطر .

كما أن الغرفة التي يتكدسون بها في انتظار من يتبناهم من المحسنين جد ضيقة وعددهم في تزايد مستمر .المتتبعون يرون أن قرار إدارة المستشفى ليس إلا تصفية حسابات ضيقة وصراعات ببن المديرة وببن رئيس الجمعية الذي لا يساير طموحاتها وبذالك يكون الضحية هو الطفل

أين انتم يا من يدافع عن الطفولة أليس هؤلاء أطفال .يستحقون أحسن مما هم فيه؟؟؟

 

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .