الرئيسية قضية و تعليق فرخانة…الشهامة أن يتخلى الشهم عن نضالاته الكرتونية ويعود الى أصله وفصله

فرخانة…الشهامة أن يتخلى الشهم عن نضالاته الكرتونية ويعود الى أصله وفصله

كتبه كتب في 4 أغسطس 2021 - 5:00 م

امذياز افرخانة:

عجبا لدخلاء رحل كانوا بالأمس القريب مجرد كائنات تطوف على الفلاحين بكل مناطق مزوجة الكبرى اثناء جمع المحاصيل الزراعية طالبين بما كان يسمى آنذاك بحق البراح ( امذياز ) او مصطلح جمع ( رعوايذ ) اثناء شيوع خبر ازدياد مولود جديد حيث كان صاحب المزمار ( امذياز ) يقوم بشطحات أشبه بشطحات قردة جامع الفنا يزمر ويشطح إلى حين حصوله على قطعة قالب من السكر او قبطة من حبوب الشعير من البيدر…

ومع مرور الوقت خرجت هذه الكائنات تتحدث بإسم الساكنة وكأنها من أصولها متناسين ماضيهم كما أن المعني بالأمر كان بالأمس القريب لا يفارق ناشطي المجتمع المدني بالمنطقة عند احتجاجهم على وضعية ما تستدعي الاحتجاج حيث كان البراح الجديد القديم يلتقط كل كلمة يتفوه بها المحتجون ليوصلها مباشرة الى اقرب عون سلطة يكون بالمكان بصريح العبارة كان البراح الشهم وفيا لعاداته التي ورثها أبا عن جد..

لكن ما أن اقترب مسلسل الإنتخابات حتى ظهر بحلة جديدة وبتحركات جديدة كونه في مقدمة محاربة ما اضحى يسميه بالفساد المستشري بفرخانة وبني انصار ككل…و الطامة الكبرى ارتمى في أحضان أكبر مفسد تشهد على كل تجاوزاته تقارير سلطوية وتجاوزاته التي فاحت رائحتها حتى وصلت الى العاصمة وذلك كله مقابل دريهمات معدودات لا غير من أجل تحريف الحقائق ومحاولته ايصال المفسدين اللذبن نبذهم المجتمع إلى مراكز تسير شؤون المجالس كما يود إعادة الطغاة من جديد من النافذة بعد أن اخرجهم السكان من الباب.

فعن أي نضال يتحدث هذا الدخيل البراح الذي يتقن شيء وحيدا في مساره كله وهو ( التبريح ) وجمع البركة من اسياده كما كان في الأمس القريب..وأيضا ما علاقته بالساكنة أصلا؟؟؟ ألم يحن الوقت بعد لتنزيل شعار ( أهل مكة أدرى بشعابها ) ؟؟ ثم هل ينتظر المتطفل فضيحة ما أمام الملأ ليترك الساكنة وشأنها ؟؟؟؟

نهمس في أذن البراح الشهم أننا قادمون وعازمون على إعادتهم الى مكانكم الطبيعي الذي ورثتموه عن أجدادكم..فانتظرونا…

No description available.

No description available.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .