الرئيسية على مدار الســـاعة جماعة الناظور في كف ذوي المال والجاه

جماعة الناظور في كف ذوي المال والجاه

كتبه كتب في 2 أغسطس 2021 - 1:10 ص

فاطمة الزهراء أشن – جريدة البديل السياسي :

 في خطوة سخيفة أثارت انتباه الشارع الناظوري يستعد مجموعة مما يسمى بأباطرة العقار بالنالظور ذوي المال والجاه الى خوض غمار الانتخابات المقبلة تحت مظلة واحدة في تكتل سياسي يثير الكثير من الشبهات خاصة وان الأمر هنا يتعلق هنا بمتزعم اللائحة الذي قيل عنه الكثير .

وأثارت حوله مجموعة من الشبهات وصلت صداها إلى حد تراجعه عن خوض غمار الانتخابات التشريعية السابقة وذلك عبر وسائل الإعلام المحلية بكل اتجاهاتها الفكرية والسياسية .

لكن ما استغرب له الشارع الناظوري هو كيفية جمع هؤلاء العقاريين بتوجيهات سياسية مختلفة تحت لون سياسي واحد بالرغم من خوض بعضهم لغمار الانتخابات السابقة بألوان سياسية مختلفة منهم من حالف الحظ ومنهم من يحالفه الحظ.

وظل يشتاق إلى دخول البيت الأبيض الناظوري عليه ينال نصيبه من الكعكة أما الطامة الكبرى التي تظل وصمة عار على جبين هؤلاء هي استعمالهم منذ ألان  واستغلالهم لبيوت الله قصد جلب الساكنة لصالح لائحتهم الجديدة ويتجلى ذلك في التوجه إلى الإحياء الشعبية قصد إيهام الساكنة أنهم بصدد إعادة تهيئة الأحياء المذكورة .

لقد أصبح الكيل بمكيالين بل أكثر من ذلك فان رائحة المال الحرام بدأت تنبعث من اوصات تلك  المجموعة التي غاب عنها أسلوب الردع الذي تتبناه السلطة في حق باقي المستضعفين .

إنها بكل بساطة لائحة يتزعمها صاحب (كراج ) أين تباع الشواهد الإدارية    رفقة مجموعة من ( مافيا العقار )والعاملين في هذا الميدان بمساندة الآخرين لهم حنين إلى الماضي وحامت حولهم شبهات التعامل مع أباطرة المخدرات وسبق للإعلام أن نتطرق لهم بالتفاصيل ونحن بدورنا نهمس في أذنهم بأننا  لن نسكت

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .