الرئيسية منبر البديل السياسي حارس سيارات مدني بالزي الرسمي للدرك يبتز أصحاب السيارات بشاطئ تشارانا بني شيكر إقليم الناظور + (صور)

حارس سيارات مدني بالزي الرسمي للدرك يبتز أصحاب السيارات بشاطئ تشارانا بني شيكر إقليم الناظور + (صور)

كتبه كتب في 5 يوليو 2021 - 3:08 ص

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي:

مظاهر توحي بانعدام الأمن والأمان وتفشي السيبة بشاطئ تشارانا التابع إداريا لجماعة بني شيكر اقلبم الناظور حيث يظهر في الصورة التي حصلت عليها  جريدة البديل السياسي شخص يمتهن مهنة حراسة سيارات المصطافين بذات الشاطئ وهو بلباس وقبعة خاصة برجال الدرك الملكي ويعتبر زيا رسميا للدولة.

حيث يقوم بابتزاز المواطنين الذين يركنون سياراتهم بساحة محايدة للشاطئ وعند استكمال استجمامهم بالبحر والرغبة في العودة إلى منازلهم يعترض طريقهم ذاك الشخص المجهول الهوية وبالزى الرسمي للدرك ويطلب منهم مده بمستحقات  الباركين ) على شكل ضريبة يفرضها على كل الزوار القادمين إلى الشاطئ على متن سياراتهم.

مما أثار استغراب المصطافين من تصرفات الشخص المذكور حسب تصريحاتهم .واللذين يتساءلون عن غياب دوريات للدرك أو القوات المساعدة وغياب أعوان السلطة عن المنطقة كما أن الجماعة بحكم تبعية الشاطئ والمنطقة ككل لها إداريا يستوجب عليها مراقبة الشاطئ وتنظيمه حسب القانون.

وعدم ترك الفوضى تعم هناك.أن الفعل يجرمه القانون بل ويعتبر ارتداء الزى الرسمي من قبل مدني غير منتمي لأي جهاز امني بمثابة اختراق للمؤسسة ككل.

يستوجب على الجهات المعنية التحري في الموضوع وكيفية وصول ذالك الزى الرسمي إلى المعني بالأمر وخاصة القبعة التي يضعها على رأسه…

ووضع حد للفوضى المستشرية هناك خاصة وان المنطقة معروفة باستغلالها من قبل أباطرة المخدرات الذين يعمدون إلى شحن المخدرات من تلك السواحل صوب أوروبا…

والسؤال الأهم ابن اختفى عون السلطة ( مقدم )المكلف بتلك المنطقة والساكن بذات المنطقة ؟؟؟ كيف غابت عن أنضاره مثل هاته المشاهد .ولم ينتبه إليها ؟؟؟…

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .