الرئيسية البديل الثقافي مفاجآت وجوائز مشوقة في عيد الأضحى من بوابة الشرق مول

مفاجآت وجوائز مشوقة في عيد الأضحى من بوابة الشرق مول

كتبه كتب في 28 يونيو 2021 - 5:44 م

زينة خوري:

فرصة رائعة لزوار بوابة الشرق مول، للمشاركة والفوز بقسائم شرائية بقيمة 50,000 درهم. والكثير من الجوائز القيمة عند المشاركة في مسابقات خاصة لمتابعي صفحات بوابة الشرق مول على مواقع التواصل الاجتماعي.

بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، سيتمكن زوار بوابة الشرق مول الوجهة الأفضل للتسوق والترفيه العائلي في أبوظبي، من الاستمتاع بالتسوق من 1 إلى 24 يوليو ،والحصول على فرصة للفوز بقسائم شرائية بقيمة 50,000 درهم، في السحب الخاص بفعالية “تسوق أكثر في عيد الأضحى” والذي سيجرى بتاريخ 25 يوليو 2021.

وسيحظى الزوار بفرصة للمشاركة في السحب، عند التسوق بقيمة 200 درهم من متاجر المول أو 400 درهم في كارفور، ويمكنهم مضاعفة فرصهم للربح عند التسوق من محلات الطابق الأول، ضمن أجواء بوابة الشرق مول الرائعة، مع الزينة المميزة والإنارة الخاصة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

بالإضافة إلى فرص كثيرة للفوز بالعديد من الجوائز القيمة، في مسابقات ممتعة ومخصصة لمتابعي صفحات بوابة الشرق مول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وستضمن احتفالات بوابة الشرق مول بعيد الأضحى المبارك، زيارة خاصة من نجمة مواقع التواصل الاجتماعي “حناني”، المدونة المشهورة في مجالات الأزياء والمطاعم وأسلوب الحياة في أبوظبي.

وسيتمكن زوار بوابة الشرق مول من الاستمتاع بالعروض والصفقات الرائعة والجوائز القيمة خلال فعالية “أبوظبي صيف الأناقة” من تنظيم موسم عروض أبوظبي، في الفترة من 17 يونيو ولغاية 31 أغسطس.

“تسوق أكثر في عيد الأضحى” برعاية: المنصورة للألعاب، فينوس، عيادة لوميير ، كارفور، صيدلية المنارة، بليس فلاور بوتيك ، فايندرا، فخر الإمارات للعطور وماك.

نبذة عن بوابة الشرق مول:

يضم بوابة الشرق مول مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الراقية العالمية والمحلية، ويضم المركز أكثر من 250 متجراً، والعديد من المرافق الترفيهية، والمقاهي والمطاعم الموزعة على طابقين، وتبلغ مساحة المركز 64,000 متر مربع تتوزع عليها محلات البيع بالتجزئة، ومواقف متعددة للسيارات، ويتبع المركز إلى شركة بني ياس للاستثمار والتطوير ذ.م.م، وهو جزء من مشروع معماري متعدد الاستخدامات موزع على 108 هكتار من الأراضي في مدينة بني ياس ومدينة محمد بن زايد ومدينة خليفة ومنطقة الوثبة وغيرها من التجمعات السكينة.

No description available.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .