الرئيسية قضايا المجتمع من يحمي صحة المواطن.بجماعة اولاد الطيب فاس….؟

من يحمي صحة المواطن.بجماعة اولاد الطيب فاس….؟

كتبه كتب في 9 يونيو 2021 - 3:22 م
جريدة البديل السياسي :
ان سكان عمارة بجماعة اولاد الطيب احواز فاس ، وقعوا في مخالب نصاب لم يرحمهم، ولم يعلموا بذلك الا بعد فوات الاوان ،حيث اشتروا شققهم بناء على تصميم؛ بعد هذاستبدافصول المسرحية السخيفة والمدبلجة اداريا وسياسيا. وبعد سيل من الشكايات ؛ كانت النتيجة ان ظهر فصل مسرحي الذي يدبلجة بعض مافيا العقار باعتمادهم على ادراما التهديد ؛
حيث سخر وكيل صاحب العمارة بلطحيا استاجره من مدينة سلا لتهديد احد سكان العمارة بسحب ما قدمه من شكايات. النتيجة المتوقعة ان المواطن لا احد يهتم به اطلاقا.
ورغم ذلك استمر المتضرر في رفع شكاياتخ الى جهات اخرى…. فكانت النتيجة اعطاء رخصة استغلال مشواة ، غم ان المحل لا يصلح لمملرسة هذه المهنة،فتضرر السكان من هذا السلوك الذي هو في حقيقة الامر انتقام من المواطنين سكان العمارة.
فالمصلحة لم تعط اي اعتبار للسكان ولصحتهم ، رغم ان من السكان من هو مصاب بامراض مزمنة ،. فهذه المصلحة حكمت على سكان العمارة بالسجن بل بالاعدام .
كيف بمكن للانسان ان يبقى سجيناداخل شقته بنوافذ مغلقة خصوصا نحن مقبلون على فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة. ورغم الشكايات المقدمة للسلطة المحلية فالجواب من حقه استغلال محله في ممارسة اية مهنة شاء.
فرد عليه المشتكي لذلك رخصتم له بفتح ثلاثة ابواب لشقة واحدة في الطابق الارضي اثنان داخل العمارة وثالث على الشارع لممارسة ما اراد. والمواطن بغلق نوافذ شقته ليل نهار والحرارة في ارتفاع
 لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .