الرئيسية الوقائع و الحوادث الشرطة القضائية بالناظور تقضي على أحلام تجار المخدرات ببني شيكر وتحجز أزيد من 4 أطنان من الحشيش

الشرطة القضائية بالناظور تقضي على أحلام تجار المخدرات ببني شيكر وتحجز أزيد من 4 أطنان من الحشيش

كتبه كتب في 27 مايو 2021 - 2:29 ص

جريدة البديل السياسي :

في خطوة استباقية وبضربة قاضية تمكنت عناصر قسم مكافحة المخدرات بالمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالناظور. وبقيادة رئيسها مساء اليوم الأربعاء من حجز زهاء (4) أربعة أطنان من مخدر الشيرا بمنطقة بني شيكر إضافة إلى (6) ستة سيارات بألواح ترقيم مزورة .

وذالك اثر معلومات دقيقة وفرتها مصالح الديستي dst … .وتعود تلك المخدرات المحجوزة لمروج السموم .كمال أحميدة المنحدر من دوار اينعلا .بمنطقة ماربواري والذي صدرت في حقه عدة مذكرات توقيف وطنية مع أحكام غيابية وصلت عقوبتها إلى عشر سنوات.

هذا المجرم الذي أضحى الوحيد المتبقي الذي يشكل خطرا على الساكنة والمجتمع برمته حيث تتحدث مصادر من الدوار الذي ينحدر منه كونه يمتلك مسدس رشاش حصل عليه من احد المجرمين من مليلية إثر عملية تبادله بالمخدرات الصلبة كما انه استطاع تشكيل فريق من المخبرين يعملون لصالحه.

منهم أعوان سلطة وآخرون يزودونه بمعلومات عن تحرك رجال الأمن كما انه كثير التواجد بمنطقة تيبوذا تشارانا حيث يشرف بنفسه على عملية الإبحار للزوارق المحملة بالمخدرات .

مصادر تتحدث عن كون هواتفه النقالة تتوفر على مجموعة من أرقام الهواتف لرجال سلطة بكل من فرخانة وبني شيكر إضافة إلى أعوان سلطة بذات المنطقة استطاع استمالتهم لصالحه قصد الحصول منهم على كل المعلومات الضرورية وبمقابل مادي كبير ..( يعني كشامة ديالو ) .

لكن هذه الضربة التي تلقاها من قبل الشرطة القضائية لم تكن تخطر بباله أبدا. ولا تستبعد مصادرنا أن يتم إلقاء القبض عليه قبل نهاية الأسبوع لكون تحركاته محصورة ببن كل من اعزانا ودوار أفرحا و تشارانا .إلقاء القبض عليه يتطلب مراقبة تحركات بعض أعوان سلطة لا غير.

فمزيدا من التألق لأفراد الشرطة القضائية بالناظور و لرئيسهم .كما عودونا دائما في كل تدخلاتهم التي تكلل بالنجاح كما ننوه بالمجهدات القيمة لرجال الديستي dst العين التي لا تنام . .. .

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .