الرئيسية البديل الوطني تارودانت : جمعية المستقبل … تدخل البهجة و السرور على مئات الأسر المعوزة بجماعة بيكودين

تارودانت : جمعية المستقبل … تدخل البهجة و السرور على مئات الأسر المعوزة بجماعة بيكودين

كتبه كتب في 7 مايو 2021 - 2:52 م

إبراهيم بوهال – جريدة البديل السياسي :

ترسيخا لقيمها التضامنية ، و تكريسا لبعدها الإنساني ، نظمت جمعية المستقبل للتنمية الإجتماعية بدوار أنمدل جماعة بيكودين إقليم تارودانت ، بمناسبة شهر رمضان المبارك لعام 1442 موافق يوم الثلاثاء 04 ماي 2021 بدوار أنمدل النسخة الأولى عملية توزيع قفة رمضان لفائدة عدد من الأسر المعوزة و الأيتام و الارامل بمنطقة إداولين التابعة لنفس الجماعة .

وقد تم خلال هذه المبادرة الإحسانية ، توزيع ما يفوق 100 قفة رمضانية من نصيب الأسر المعوزة و الأرامل و الأيتام ، بحضور رئيس الجمعية الحسن اوشاطر بعد ما قام بتعيين رئيس اللجنة المكلفة بالتوزيع القفف السيد الذي أشرف على هذه العملية الإنسانية بحضور السلطة المحلية و القوات المساعدة ، لذلك كلف رئيس اللجنة إبراهيم بوهال على التوزيع هذه القافلة التضامنية التي اشتملت على مواد غذائية أساسية التي تستهلك في هذا الشهر العظيم شهر رمضان المبارك شهر المغفرة و الرحمة و عتق من النار .

و بهذه المبادرة الخيرية تكون جمعية المستقبل للتنمية الإجتماعية قد أسهمت ولو بشكل يسير في تقديم العون للأسر المحتاجة بمنطقي “” أنمدل و سكات “” و خاصة في شهر رمضان المبارك .

و ختاما قدم رئيس جمعية المستقبل للتنمية الإجتماعية بالشكر الجزيل إلى السيد رئيس اللجنة المكلفة ( إبراهيم بوهال ) بتوزيع قفة رمضان وكذا أعضاء اللجنة ، و كذلك قدم الشكر و الثناء للسلطة المحلية و قوات المساعدة بحضورهم و تعاونهم مع الجمعية لإنجاح هذه المبادرة الإنسانية و التضامنية لإدخال الفرحة والسرور على قلوب الساكنة . و يرجوا من الله العلي القدير ان يتقبل منهم أعمالهم و يجعلها خاصة لوجه الكريم ، و رمضان مبارك و كل عام وأنتم بخير مراسلة : إبراهيم بوهال

 

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .