الرئيسية على مدار الســـاعة تزامنا مع وقت الإفطار..درك بني شيكر يحجز أزيد من طن من الحشيش بشاطىء تيبوذا بني شيكر الناظور

تزامنا مع وقت الإفطار..درك بني شيكر يحجز أزيد من طن من الحشيش بشاطىء تيبوذا بني شيكر الناظور

كتبه كتب في 4 مايو 2021 - 4:08 ص

جريدة البديل السياسي – متابعة:

اختار تجار المخدرات أوقات تحركاتهم بدقة عالية حيث استغلوا وقت أذان المغرب والإفطار ليقوموا بشحن 34 رزمة من مخدر الشيرا على متن سيارة رباعية الدفع كل رزمة تزن 34 كلغ للواحدة حسب مصدر أمني .

ليتجهوا بها صوب شاطئ تيبوذا برأس ورك ببني شيكر والتي كانت معدة للإبحار بها مباشرة نحو الضفة الأخرى لكن عملية تعطل الناقلة ( الزودياك ) أربك حسابات المهربين وكذالك شركاتهم في عين المكان.

وخاصة عند حضور العناصر الدركية التي أرتابتها شكوك حول السيارة الرباعية مما جعلهم يضعون أيديهم على هذه الكمية المهمة من المخدرات كما قاموا بحجز السيارة بعين المكان بعدما التي تخلى عنها المهربون والتي تحمل لوحات مزورة.

وتم إخبار المسؤولين بالنازلة كما حضر إلى مركز بني شبكر كل من عقيد القوات المساعدة بالناظور وباقي مساعديه إضافة إلى عناصر من المخابرات المدنية لمعاينة المحجوز .

المعلومات المسربة من عين المكان تفيد أن العملية كان ورائها تاجر السموم (غبوتا) وهشام   الذي يشتغل لحساب “قولولو” الأكبر المتواجد ببلجيكا وبتنسيق مع مخبرهم تاجر البشر بتيبوذا .

حيث عملية الحجز تمت قرب مرتعه بعين المكان..عملية البحث والتحري تتم حاليا تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ولنا عودة للموضوع متى ظهرت مستجدات...

لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .