الرئيسية منبر البديل السياسي نوبولوخو ..مطلوب أمنيا وصاحب شركة كراء أفخم السيارات والدراجات المائية (جيدسكي ) تحت المجهر + ( صور )

نوبولوخو ..مطلوب أمنيا وصاحب شركة كراء أفخم السيارات والدراجات المائية (جيدسكي ) تحت المجهر + ( صور )

كتبه كتب في 30 أبريل 2021 - 1:49 ص

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي:

علمت الجريدة من مصادر جد مطلعة ان جهات امنية تحركت وهي بصدد جمع معلومات قيمة عن أكبر مهجر للبشر بمنطقة إقليم الناظور وسواحل تشارانا ببني شيكر. والذي ذاع سيطه منذ مدة وتشعبت علاقاته مع عدة جهات مشاركة في الاتجار في البشر .

والذي اعفى المهاجرين من الهحرة نحو مليلية سباحة كما هو الشأن بمنطقة لفنبدق المحاذية لسبتة المحتلة حيث كان سباقا لإدخال واخراج مجموعة من المغاربة من والى مليلية وكانت آخر عملياته بداية شهر رمضان حيث تمكن من إدخال المسمى ( مالك ) من على متن زورقه المركون بتيبوذا برأس ورك بني شيكر من اجل جلب الدواء الذي يستعمله والده الخاص بضعف القلب وهو معتاد على دخول مليلية بهذه الطريقة منذ إغلاق الحدود البرية مع مليلية المحتلة .

رغم كونه يتوفر على وثائق إقامة بهذه المدينة حيث يستغل نوبولوخو. علاقاته مع بعض عناصر الحرس المدني المرابطين بميناء مليلية كونه لا يقوم بإدخال على متن زورقه سوى مواطنين من السكان المحادين لمليلية وليس الغرباء وذلك بمبالغ مالية تبدأ من (4000) لذوي عقود عمل واصدقاء انتهاء ب ( 2) مليون للفرد لمن لا يتوفر على آي عقد عمل ولا ضمانة من جهة ما .

مما جعله يجني ثروة هائلة من تكرار عملياته انطلاقا من تيبوذا نحو ميناء مليلية كما انه يجلب أدوية بثمن بخص لجهات عدة والتي تعاود تدويره باثمان خبالية…يحدث هذا وهو يطلق العنان للسانه كونه محمي من عدة جهات كما أنه لوحظ مرات عدة بمركز بني شيكر يجالس منتخبين ورجال سلطة هناك .فلربما هذه هي الجهات التي يتحدث عنها كونها تحمبه …..

اما الاخر الذي .ينحدر من نفس المنطقة والذي افتتح مؤخرا شركة لكراء السيارات الفاخرة منها ( رانج روفير ) والذي سبق وان كان موضوع شبهة تورطه في شحنة الكوكايين ببوقانا والتي قدرت آنذاك بنحو ( 15) كلغرام حيث أصدرت الجهات الامنية حينها بلاغا شرحت فيه كيفية إدخال تلك السموم الى المغرب من مليلية عبر دراجات مائية( جيدسكي ) هذه الدراجات الذي اشتهر بها المعني بالأمر بمنطقة بني شبكر كان موضوع مقالات صحفية لكبريات الجرائد الوطنية والتي أوضحت فيه كيفية إدخال الكوكايين عبر.

يخوت فاخرة بعرض البحر قبالة سواحلنا وتتكفل دراجات مائية بنقلها الى الشاطئ لتوزيعها بمدن الشمال والناظور خصيصا ..

فكيف لمن كان يبيع الخضر على جنبات الطرق ان يصبح مليارديرا في رمشة عين وتأسيس شركات لتبييض اموال متحصل عليها بطرق غير قانونية ومن عائدات المخدرات؟؟؟؟؟؟ وكيف تم طي ملف كوكايين بوقانا دون ان تطال العدالة كل من طالته الشبهات ؟؟؟ مستمرون في تتبع كل المفسدين وتجار السموم. فترقبوا تحقيقا دقيقا عن عون سلطة بنفس المنطقة ارتمى في أحضان تجار المخدرات والبشر..واحترف تظليل الاعلام ورؤساءه عبر حجوزات وهمية تضليلية ووووووو.

لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .