الرئيسية الوقائع و الحوادث راق استولى على سيارات فخمة و أموال باهظة أخر الأخبارحوادث في أبريل 29, 2021

راق استولى على سيارات فخمة و أموال باهظة أخر الأخبارحوادث في أبريل 29, 2021

كتبه كتب في 30 أبريل 2021 - 1:14 ص

جريدة البديل السياسي :

احالت فرقة مكافحة العصابات بالأمن الإقليمي بسلا، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أخيرا راقيا شهيرا، استولى على سيارات بالمدينة، باستعمال النصب بالشعوذة واحتراف التكهن والتنبؤ بالغيب.

 وكانت عناصر الضابطة القضائية، قد انتقلت إلى مدينة وجدة، لتسلم الجاني من يد الأمن هناك، إذ كان الموقوف يتظاهر بالتدين ويزوره الراغبون في حل مشاكلهم النفسية والأسرية، مستغلا سذاجة المواطنين بسلا وضواحيها ويمارس طقوسا غريبة عليهم، فاستولى على مركباتهم، وتوارى عن الأنظار فجاة.

وهو الامر بحسب مصادر مطلعة، الذي دفع بفرقة مكافحة العصابات إلى تحرير مذكرة بحث في حقه على الصعيد الوطني، علما أنه كان يرغب في التخلص من سيارة على الحدود الشرقية للمملكة، فسقط في قبضة الأمن، وبعد تنقيطه تبين أنه موضوع بحث بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط.

وحسب المصادر نفسها، استدعت الضابطة القضائية ضحايا تعرضوا للنصب والاحتيال وسرقة سياراتهم، واستمعت إلى أقوالهم في محاضر رسمية، أكد بعضهم فيها أنه لم يستوعب طريقة السطو على سياراته باستعمال مفاتيح مزورة أو غيرها، وبعدها سجلوا شكايات أمام النيابة العامة، مطالبين بفتح تحقيق في الموضوع،بحسب جريدة الصباح.

وحجزت عناصر التحقيق هياكل سيارات مسروقة، ومفاتيح مزورة وهواتف محمولة، إذ يستغل الجاني محله لاستقطاب الراغبين في الرقية الشرعية، وبعدها يمارس عليهم طقوس النصب عن طريق ممارسة أفعال الشعوذة، ويستولي على مفاتيح سياراتهم ويعمل على نسخها، ثم يستولي عليها.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .