الرئيسية غير مصنف أزيلال / تاكلفت ل. أحنصال وسط استخفاف من المسؤولين

أزيلال / تاكلفت ل. أحنصال وسط استخفاف من المسؤولين

كتبه كتب في 10 أبريل 2021 - 12:32 ص
جريدة البدسل السياسي :
سكان زاوية أسكار يواصلون اعتصامهم البطولي لليوم الرابع على التوالي (إن المطرقة قد تكسر الزجاج ، لكنها تصلب الفولاذ) لليوم الرابع على التوالي يواصل العشرات من سكان زاوية أسكار التابعة إداريا لجماعة تاكلفت الجبلية ، اعتصامهم البطولي أمام مقر كل من القيادة و الجماعة المحلية ، و تخلل الإحتجاج وقفات رفعت خلالها شعارات قوية تندد بواقع التهميش و الحرمان الذي يسلط على بلدتهم ، كما نددوا بلامبالاة المسؤولين و إصرارهم المتعمد على تجاهل الحركة الإحتجاجية السلمية .
ناشطون من عين المكان أفادوا في اتصالات هاتفية أن الوضع يراوح مكانه ، نتيجة رفض السلطات في العمالة فتح حوار جاد و مسؤول يفضي لإنصاف اامنطقة و الإستجابة للملف المطلبي على بساطته .
و من جهة ثانية ، كشف أحد المعتصمين عن مناورات تباشرها أطراف مرتبطة بغرفة عمليات ليست بعيدة عن مكان الإعتصام ، تهدف لضرب وحدة الساكنة و تشتيت حركتهم الإحتجاجية السلمية ، و كشف محدثنا ان هذه الجهود الدنيئة مصيرها الفشل و الإخفاق ، محملا المسؤولية عما قد تتطور له الاوضاع للمسؤولين محليا و إقليميا .
و من المنتظر أن يستمر الإعتصام في الايام القادمة رغم الاجواء المتقلبة لحالة الطقس ، حيث سجلت هذه الليلة ( ليلة الجمعة- السبت) هطول أمطار قوية واكبها الشباب الوسكاري بشعارات و كلمات حماسية ….
لا يتوفر وصف.

 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .