الرئيسية ضيف البديل في خضم الجائحة (335): #رئيس_يحجب_الشمس_بالغربال كتب: عبد المنعم شوقي

في خضم الجائحة (335): #رئيس_يحجب_الشمس_بالغربال كتب: عبد المنعم شوقي

كتبه كتب في 8 أبريل 2021 - 2:46 ص
كتب: عبد المنعم شوقي – جريدة البديل السياسي :
“لا يمكن حجب الشمس بالغربال”.. هذه هي المقولة التي أجدها مناسبة لما يقوم به رئيس مجلس جماعة الناظور من خرجات مضحكة بهدف تبرير فشله الذريع في بحث سبل تنمية الرياضة بالمدينة.. رئيسنا “المحترم” أعلن أنه يود مساعدة ودعم الفرق المتنافسة على الصعود وخصوصا فريقي الفتح والهلال لكنه لا يستطيع عقد دورة استثنائية لمناقشة هذه النقطة باعتبار أن الإجراءات التي تتطلبها تستلزم وقتا طويلا لا يتناسب مع قرب الاستحقاقات القادمة!!.. هو عذر أقبح من ذنب كما يقول المثل.. فجماعة العروي عقدت بالأمس دورة استثنائية وقررت فيها دعم فريقها الكروي بمبلغ 34 مليون سنتيم مما يعني أنه لا وجود للمستحيل إذا توفرت الإرادة والعزيمة.
ثم بالله عليكم أيها الأحبة، أين كان رئيس جماعتنا حين كان له متسع من الوقت للوقوف إلى جانب فرقنا الرياضية؟؟ هل كان حينئذ منشغلا بملفات العقار والتعمير؟؟.. ومن جهة أخرى، أليس هذا الرئيس هو نفسه الذي دخل التاريخ باعتباره أول رئيس لجماعة الناظور خفض من قيمة المنح المخصصة لأنديتنا؟؟ ألم يؤنبه ضميره وهو يقلصها ليضاعف من أعباء ومشاكل الفرق؟؟..
شخصيا أيها الأصدقاء، طالبت الرئيس مثلما طالبه كثيرون بضرورة العمل على الرفع من قيمة المنح المخصصة لفرقنا.. ولكن نداءاتنا ذهبت أدراج الرياح ليقرر زعيمنا السباحة ضد تيار كل الجماهير الرياضية داخل وخارج أرض الوطن. أما محاولة ظهوره في الأيام الأخيرة بمظهر البريء الذي يدافع عن عجزه لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، فما هي إلا حركة لذر الرماد في العيون بعدما أحس بخطر كبير أملاه تألق عدد من أنديتنا مصحوبا بالضغط الرهيب الذي تمارسه الجماهير الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تدوينات وتعليقات ولايفات…
لقد فاتكم القطار كما قالها قائلها.. فأنتم لم تقدموا شيئا، ولن تقدموا شيئا.. اِرحلوا فلا أحد سيتأسف عليكم.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .