الرئيسية منبر البديل السياسي الزمن الجميل : كلمة حق في رجل يستحق التقدير و الاحترام … الحاج الغازي

الزمن الجميل : كلمة حق في رجل يستحق التقدير و الاحترام … الحاج الغازي

كتبه كتب في 8 فبراير 2021 - 10:47 م
جريدة البديل السياسي :
في البدء، أقول ليس من عادتي أن امتدح أو أن أهجو ، معاذ الله ، ولكنها شهادة ، أرجو أن يكون هذا وقتها المناسب، و هذا اعتراف من جميع ساكنة مدينة الناظور بشهامة ونبل واستقامة هذا الرجل ، شهادة فى حق رجل قلّ نظيره ، و بديهي إنه الحاج الغازي  أنها لا تزيده شهرة و لا تكسبه سمعة ، فهنيئا لنا جمييعا بأن نرى شخصية بهذه القامة بيننا في مدينة الناظور والذي كرس حياته في خدمة الساكنة .
في الحقيقة نكن للحاج الغازي  الكثير من الاحترام و التقدير، مثمناًحفيظته المعرفية وكذا استقامته النادرة، وعرف عنه دقته وصرامته وشجاعته في إبداء الرأي، وهو ما أكسبه احترام كل من عرفه.
الحاج الغازي رجل وقور، شهم، متواضع متخلق وصادق، إنسان إداري صارم وفذ, لا أقول هذا من باب المجاملة، بل هي الحقيقة والشهادة التي أعطاها فيه كل من التقى به، حقاً هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجاً في أن تقول فيهم كلمة حق..
ووقفة إنصاف يستحقونها..
لا شك عندي أن الحاج الغازي من أولئك الرجال الأوفياء الذين حققوا بجهدهم وحرصهم طموح الذي اتنخبوه ووضعوا فيه ثقتهم لما كان مستشارا جماعيا ببلدية الناظور  فأنجزوا ما وعدوا، وسعوا إلى حيث أرادوا.. فتحقق لهم الهدف، ونالوا الغاية، وسعدوا بحب المجتمع وتقديره… هؤلاء الرجال لا يريدون بأعمالهم جزاءً ولا شكوراً…. فُطِروا على بذل الخير، فوجدوا القبول والاحترام من أفراد المجتمع .أعجبني الرجل الحاج الغازي بتواضعه وحلمه ، فهو يسعى إلى تحقيق النجاح فكان النجاح ملازماً له في أعماله ومسؤولياته….
حفظه الله ورعاه لأهله ووفقه لما فيه خير للصالح العام .
قد تكون صورة لـ ‏‏طفل‏ و‏وقوف‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص مفاده '‏جمال الغازي‏'‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏طفل‏‏ و‏وقوف‏‏

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .