الرئيسية البديل الوطني مستشار بجماعة بني شيكر يتهم قائد المنطقة بتشجيع البناء العشوائي عبر شكاية رسمية لعامل الاقليم + (وثائق )

مستشار بجماعة بني شيكر يتهم قائد المنطقة بتشجيع البناء العشوائي عبر شكاية رسمية لعامل الاقليم + (وثائق )

كتبه كتب في 21 يناير 2021 - 12:24 ص
خليفة الداودي -جريدة البديل السياسي 
 حصلت ” جريدة البديل السياسي ” على نسخة من شكاية مسجلة بعمالة اقليم الناظور من طرف مستشار سلفي بجماعة بني شيكر عن حسب الوردة .ضد قائد قيادة بني شيكر موجهة إلى عامل الاقليم يتهم فيها المسؤول الأول للسلطة التنفيذية ببني شكر بتهم خطيرة .كون ذالك القائد هو من يقف وراء استفحال ظاهرة البناء العشوائي بالدائرة الانتخابية التي يمثلها هذا المستشار المثير للجدل ( تيبوذا و كهف الدنيا ) وباقي المناطق التابعة لنفوذ جماعة بني شيكر .
حيث كال للقائد مجموعة من التهم التي سردها في شكايته التي حصلنا على نسخة منها.
لكن الى حد هذه الساعة لم نسمع عن اي مسائلة ولا استفسار من طرف مصالح عماله اقليم الناظور للقائد ولا حتى للمستشار المشتكي ان كانت شكاية كيدية وتصفية حسابات ام انها فعلا حقيقة مرة دفعت العمالة إلى التستر على رجالاتها .
ففي كلتا الحالتين يبقى العامل مقصرا في ما يستوجب عليه فعله قانونبا حتى وان كانت انباء تتحدث عن اجتماع مصالحة بإحدى المقاهي ببني انصار تحت رعاية أحد المستشارين البرلمانيين .الذي تدخل للصلح ببن القائد والمستشار المشتكي وجهات اخرى سعت إلى طي الملف مقابل غظ الطرف عن بناء على الشاطىء مباشرة يعود للمستشار السلفي حيث فعلا قام ببناء كراج في مكان يحرم فيه البناء بتاتا ( على الماء ) وهو يظهر في الصورة رفقة مجموعة من البنايات العشوائية التي بدورها تعود ملكبتها للمستشار وبعض اباطرة المخدرات .
والتي بتم استعمالها في تخزبن الوقود واشياء اخرى فهل عمالة الناظور التي عزلت حوليش وزجت به في السجن لكونه وراء مخالفات عمرانية .. ترى فبما حدث ويحدث بمنطقة تببوذا وكهف الدنيا لا يستخق المسائلة القانونية .؟؟
وهل سيتم إيفاد لجنة من العمالة إلى عين المكان للوقوف على كل الحقائق. ؟؟؟ في انتظار ان يصحى ظمير بعض مسؤولبنا من نومهم نقول ان شيء ما غير طبيعي يجري في تلك المنطقة.. . …..        ولنا عود لاحقا للموضوع

 
 
 
تمت المشاهدة بواسطة Khalifa في الإثنين 7:56ص
 

تعليقات الزوار ( 2 )
  1. الخلفيوي محمد :

    الكراج الذي يبدو في الصورة اقدم من جدك وجده، يعود لاحد الحارة في الدوار.كونو تحشمو

    إضافة تعليق تعليق غير لائق
  2. خليغة :

    وهل كاراح بوفرقوش قديم …وبنايات تيبوذا ووو ترقب الجديد

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .