الرئيسية الوقائع و الحوادث درك بني شيكر يتسلم .16 .مهاجرا سريا اوقفتهم البحرية الملكية في عرض البحر فجر يومه الاحد .ابحروا من شاطىء بويافر

درك بني شيكر يتسلم .16 .مهاجرا سريا اوقفتهم البحرية الملكية في عرض البحر فجر يومه الاحد .ابحروا من شاطىء بويافر

كتبه كتب في 17 يناير 2021 - 5:00 م
  خليفة الداودي  – جريدة البديل السياسي :
تحركت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز بني شيكر صبيحة هذا اليوم الأحد صوب ميناء بني انصار من اجل تسلم مجموعة من المهاجرين السريين الذين تم ايقافهم من طرف البحرية الملكية قبالة شواطىء المملكة بعد ساعة من انطلاقهم من شاطىء بوغافر اعزانا .
على متن زورق معد للهحرة نحو اسبانيا مستغلين بذالك تحسن الأحوال الجوية بعد ترتيبات من تجار البشر اللذين يعمدون في مثل هذه الحالات الى توفير كل وسائل النقل واللوجيستيك من قوارب ونقل المهاجرين الراغبين في المغامرة بعد تسديدهم مبالغ مالية مهمة لتجار البشر والتهجير السري حيث يتبع تجار البشر عملية نقل المهاجرين عبر سيارات كبيرة الحجم .( فولكونيت ) 207 نحو شاطىء بويافر بعد اعداد القارب رغم تواجد نقاط مراقبة دائما بعين المكان ودوريات متحركة تجوب كل المنطقة.
الانباء المتداولة من طرف المواطنين بعين المكان تشير الى احتمال تورط احد المداومين يوميا ببني شيكر والذي يملك سيارة كبيرة الحجم .( 207 ) في هذه العملية حيث دائما يتم استبعاده من كل التحقيقات اضافة الى شقيق احد المستسارين بذات الجماعة موضوع عدة مذكرات بحث وطنية بتهم التهحير والاتجار في البشر والذي لم تستطع العناصر الدركية ايقافه لحد الان رغم مرور عدة أشهر عن صدور مذكرة توقيف في حقه ليبقى لغزا محيرا …
المعلومات الاولية تشير الى كون كل الموقوفين من طرف البحرية الملكية مغاربة وليس بينهم افارقة من جنوب الصحراء …. السؤال العريض الى متى سيظل تجار البشر والتهجير السري محصنين من المتابعة القانونية .؟؟ ومتى سيتم وضع حد لهذه الظاهرة التي اغتنى بموجبها البعض وفقدت آسر عديدة فلذات اكبادهن في عرض البحر .؟؟؟؟ …….
😮
 
تمت المشاهدة بواسطة Khalifa في الأربعاء 8:36م

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .