الرئيسية من هو ؟ الناظور : برلماني يقوم بحملة إنتخابية قبل أوانها

الناظور : برلماني يقوم بحملة إنتخابية قبل أوانها

كتبه كتب في 12 يناير 2021 - 10:12 م

سميرة قريشي – جريدة البديل السياسي :

على الرغم من أن البرلماني المعروف لدى ساكن أزغنغان  نادرا ما يظهر للعيان في الأيام العادية، وعلى الرغم من أنه البرلماني الأكثر صمتا في حياته النيابية التي دامت سنوات طويلة، إلا انه لا يتورع هذه الأيام عن الظهور في أماكن عامة في أفق حصد الإعجاب والأصوات خلال الانتخابات المقبلة.

البرلماني  ظهر هذه الأيام  وهو يعاين السقوق الاسبوعي لأزغنغان، حيث بدا من خلال سلوكاته أنه يريد أن يوحي لأصحاب الدكاكين أنه صاحب الفضل في وقف نقل السوق الى منطقة أخرى مدعيا أنه يتحكم في زمام الأمور ويتوفر على خاتم سليمان.

 وظهر البرلماني  قرب السوق  المهدد في هذا الوقت بالضبط، مما جعل التأويلات تتناسل حول سر هذا الظهور المفاجئ، خصوصا وأن ذلك السوق  كان مهددا بنقله قبل عدة سنوات، ومع ذلك لم يتحرك البرلماني.

والغريب أن ذلك السوق  يوجد  وسط المدينة ، كما أن البرلماني يعرف منذ سنوات بتفاصيل معاناة هذه تجار السوق ، غير أنه أدار لهم ظهره ودفن رأسه في الرمال، إلى أن اقتربت الانتخابات فأراد أن يلعب دور الثعلب الذي يخاف على مصالح الناس.

وكانت جريدة البديل السياسي اشارت الى ذلك أكثر من مرة حول المعاناة والمشاكل التي يعوشها السكان والتجار الذين يسدون رمق يومه من هذا السوق  والأسرة التي تعيش في قلق يومي مخافة من نقل السوق من مكانه ، وهو ما دفع الجهات الوصية للتحرك، غير أن البرلماني تحرك بطريقته الخاصة، ليس من أجل إنقاذ السكان والتجار، بل من أجل إنقاذ نفسه خلال الانتخابات المقبلة.

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .